صغار طاولة الأخضر يتأهلون لنهائي دولية الاردن

 

IMG_5668افتتح رئيس الاتحاد الاردني لكرة الطاولة م. فواز الشرابي مساء امس السبت بطولة الأردن الدولية الأولى لكرة الطاولة، التي يقيمها اتحاد اللعبة بإشراف من الاتحاد الدولي بمشاركة 72 لاعبا ولاعبة يمثلون دول فرنسا والسويد والصين تايبيه وأذربيجان والسعودية وقطر والكويت والإمارات والعراق والهند، إلى جانب الأردن.

وتمكن المنتخب السعودي لكرة الطاولة تحت 15 سنه من تحقيق المركز الثالث في البطولة المقامة في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب .

كما تمكن المنتخب السعودي لكرة الطاولة تحت 18 سنه  للفرق ( الناشئين ) من التأهل للمباره النهائية .

من جهة أخرى أشاد الاتحاد الدولي لكرة الطاولة بمشاركة لاعب المنتخب السعودي لكرة الطاوله علي الخضراوي عبر موقعه الالكتروني وذلك في بطولة الاردن الدولية .

وشهدت لقاءات الدور الأول التي اقيمت على 4 جولات منافسة قوية بين الفرق الطامحة بالظفر بالميداليات الملونة حيث تغلب المنتخب السعودي للأشبال على على الأردن 3-0، والإمارات على السويد 3-0، .

وفي فئة الناشئين فازت السعودية على الإمارات 3-0، والسويد على الأردن ب 3-0،

وتتواصل اليوم منافسات البطولة بدءا من الساعة التاسعة صباحا بإقامة الأدوار النهائية ومن ثم إقامة اللقاءات النهائية يعقبها تتويج الفرق الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى في كافة الفئات (الناشئين والناشئات والأشبال)، فيما تنطلق اعتبارا من يوم بعد غد لقاءات الفردي في الأشبال والناشئين والناشئات والبراعم.

107