توتنهام يكسب الميلان بهدفين لهدف في بطولة أودي

CLqmNBSVAAABDUwنجح توتنهام في تحقيق الفوز على ميلان الايطالي بهدفين دون رد، في المباراة التي لعبت مساء الاربعاء ضمن بطولة اودي الودية ضمن استعدادات الناديان للموسم الجديد.

وكان اللاعب البلجيكي ناصر الشاذلي قد افتتح التسجيل اولاً في الدقيقة 8 عن طريق تسديدة مميزة من خارج منطقة الجزاء سكنت يمين الحارس كريستيان ابياتي.

وحاول بعدما توتنهام تسجيل الهدف الثاني ولكن دفاع ميلان حاول اغلاق المساحات على الفريق، وكان رد الغعل من ميلان عن طريق الايطالي ماتري والذي حاول ان يسجل التعادل عن طريق كرة ساقطة من خلف حارس توتنهام.

كذلك كان هناك محاولات من خارج منطقة الجزاء عن طريق تشيرشي وسوسو، ولكن لم تكن بالخطورة الكبيرة على مرمى توتنهام، كذلك انقذ ابياتي مرمى ميلان من هدف ثاني محقق.

وفي الدقيقة 41 خرج اللاعب الايطالي ريكاردو مونتوليو بداعي الاصابة ونزل بدلاً منه اللاعب دي يونج.

في الشوط الثاني قام ميهايلوفيتش بالدفع بكلا من نوتشيرينو ودوناروما وباليتا، فيما على الجانب الاخر شهدت المباراة نزول الحارس الفرنسي هوجو لوريس.

وحاول اريك لاميلان عن طريق تسديدة ولكن باليتا اخرج الكرة من امامه، ونزل اللاعب الكولومبي كارلوس باكا بدلاً من اللاعب اليساندرو ماتري.

وفي الدقيقة 64 كاد باكا ان يسجل التعادل عن طريق كرة رأسية، وعند الدقيقة 70 استطاع اللاعب توم كارول ان يسجل الهدف الثاني لتوتنهام بتسديدة على يمين الحارس الايطالي دوناروما.

بهذا الفوز يحصل توتنهام على المركز الثالث في بطولة اودي الودية.

التعليقات

1 تعليق
  1. عبدالله
    1

    بهدفين مقابل هدف او بهدفين دون رد !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أغسطس, 2015 الساعة : 9:45 ص
107