دقت ساعة النصر

عايض ال هرسانالآن يجب التركيز على الفريق بدايةٍ من مباراة السوبر التي تعتبر الصافره الأولى لبداية عام جديد من الإنجازات والإنتصارت إن حققها النصر فهذا مطلب وبطولة تضاف لخزائن الذهب وإن لم تأتي فهناك أربع بطولات بإنتظار العالمي وقادر على جلبها وأهمها الدوري لذلك يجب على العشاق دعم الكيان والوقوف معه من المدرجات وعدم تحطيم اللاعبين مهما كانت قيمتهم يكفيهم إرتداء شعار النصر على صدورهم للدفاع عنه وعن تاريخه.
جماهير الشمس يجب عليهم التكاتف وعدم شق الصف عند كل خساره فالخساره وارده لكل فريق بالعالم النقد مطلوب ولكن النقد الهادف البناء وليس النقد الشخصي الهادم للإداره واللاعبين أنظروا كيف كان وضع الفريق بالسابق وكيف أصبح بفضل الرئيس الذهبي وبوقوف الجماهير معه حتى أستعاد مجده وتاريخه ومكانته الحقيقيه .

معسكر النمسا جيداً وفي تصاعد مع مرور الوقت يجتاج المدرب أن يضع خططه وإستراتيجيته لموسم كامل ليس لبطولة من مباراة واحده لا تقسو عليه وعلى اللاعبين فهم بحاجتكم في المدرجات أكثر من التنظير في تويتر وأول خطوات النجاح بإذن الله الإستقرار الفني للجهاز الفني واللاعبين ووجود الإنسجام بين أغلب المجموعه واللاعبين الجدد.

ومضه:

الآن دقت ساعة النصر لموسم ملئي بالذهب والبطولات بإذن الله الصبر مطلوب من الجماهير والتركيز والحذر مطلوب من المدرب واللاعبين يجب عليهم معرفة أن النصر وجماهيره لن ترضى بغير الذهب هذا الموسم فالفريق قادر بإذن الله لما يمتلك من عناصر فنيه عاليه وخبرة في البطولات لذلك الإستعجال والإرتباك مرفوض من اللاعبين نريد موسماً مختلفاً فنياً بالمستويات المميزه وإدارياً بتوفير الرواتب أولاً بأول وجماهيراً بالحضور الدائم والمكثف .

في الختام :

أحيانا لايريد الناس سماع الحقيقة لأنهم لايريدون رؤية أوهامهم تتحطم ..

عايض ال هرسان
@ayedharsan

التعليقات

6 تعليقات
  1. السيف الازرق
    1

    لايفلح فريق انجازه ترشيح في ترشيح …؟

    Thumb up 5 Thumb down 4
    4 أغسطس, 2015 الساعة : 10:56 م
  2. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    2

    هههههه يقول هالكاتب العليمي تضاف إلى خزائن الذهب هههههه !!
    اي خزائن الله يحفظك وانت 20 سنه إلا سنه مجرد استبنه وكمالة عدد لفرق الدوري حتى استحق فريقك الترشيحي العالمي لقب الفقققر مع سبق الإصرار والترصد ..
    شكرا لإبداعك

    Thumb up 7 Thumb down 5
    4 أغسطس, 2015 الساعة : 11:44 م
  3. السالم
    3

    قول عن العالمي ماتقول اهم شي داسك بقدمه
    ( عزيزي المقهور من العالمي ) هل تعلم مامعني الترشيح هو يعني كفو للعالميه الاجدر منك
    والعالميه ماهي من مستوا المحليه يامحلي
    سدني

    Thumb up 4 Thumb down 5
    5 أغسطس, 2015 الساعة : 6:35 ص
  4. داعس خشوم الطواقي
    4

    فقط لايعطوا المحلي اكبر من حجمه ادعس عليه مثل كل مرة وانت واثق

    Thumb up 3 Thumb down 4
    5 أغسطس, 2015 الساعة : 3:47 م
  5. السيف الازرق
    5

    معنى الترشيح ياالسالم …انك انت وفريقك غير قادر على اخذ العالمية من الملعب مثل الفرق الاخر( يعنى عالمية مزيفه بلاطعم ولارائحه . يعنى تايوانية …؟

    Thumb up 2 Thumb down 1
    5 أغسطس, 2015 الساعة : 8:04 م
  6. ابو راشد
    6

    اعزائي جماهير الهلال ستظلون مقهورين من العالمية حتى يصل فريقكم المحلي اليها – هذا ان وصل – وبعدها ستظلون مقهورين ايضا ﻻن العالمي سبقكم الها منذ زمن طويل فإذا احس احدكم بالقهر فاليشرب ماء باردا والينام .

    Thumb up 1 Thumb down 2
    6 أغسطس, 2015 الساعة : 11:55 ص
112