الموت يغيب رئيس نادي رأس تنورة

IMG_9055فجع الوسط الرياضي بالمنطقة الشرقية مساء أمس بوفاة الدكتور سالم بن محمد السويدي رئيس مجلس إدارة نادي راس تنورة ظهر أمس الاثنين إثر أزمة قلبية داهمته صباحا ، وعلق نادي راس تنورة كافة انشتطة لمدة ثلاثة أيام حدادا على رحيل رئيس النادي ،

ونزل خبر وفاته على كافة أبناء محافظة راس تنورة بالخبر الحزين ، خاصة وأن الفقيد له مناقب عديدة مع أهالي المحافظة من ذوي الدخل المحدود من خِلال رعايته واهتمامه بهم وحل ظائقتهم المالية وتسديد التزامات وفواتير منازلهم .

وتقلد الدكتور سالم السويدي رئاسة نادي راس تنورة عام 1999م حتى عام 2007م لمدة ثمان سنوات ، شهدت تحقيق العديد الإنجازات لمصلحة النادي ، وكذلك العديد من الإصلاحات على مستوى منشأة النادي ومرافقة .

ثم ترجل عن رئاسة النادي ، ولكنه ظل داعما له بالمال وتسديد أغلب التزاماته ، حتى عاد وترأس النادي موخرا بالتزكية في شهر رمضان الفائت قبل شهر تقريبا .

ولم يمهل القدر سالم السويدي من جديد لخدمة ناديه أو على الأقل الاجتماع بزملاءه أعضاء مجلس إدارته الجديد حين باغته القدر المحتوم ظهر أمس الاثنين .

من جهته أعرب علي بالحارث نائب رئيس مجلس إدارة نادي راس تنورة عن بالغ حزنه العميق لوفاة رئيس النادي سالم السويدي ، مؤكدا أن رحيله خسارة فادحة لن تعوض على مر التاريخ .

واستدرك هذا قضاء وقدر ولا حول ولا قوة الا بالله ، ونسأل الله أن يتغمد الفقيد بالرحمة والمغفرة ، والعزاء لأبناء رأس تنورة كافة برحيله .

وستتم مراسم الصلاة على الفقيد الدكتور سالم السويدي ظهر اليوم الثلاثاء في جامع الصحابة برأس تنورة ، وسيوارى جثمانه الثرى في مقبرة شعاب .

التعليقات

2 تعليقان
  1. متابع من أول
    1

    مصير كل حي انا لله وانا اليه راجعون

    Thumb up 3 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2015 الساعة : 2:57 ص
  2. الكنق الهلالي
    2

    الله يرحمه ويغفرله ويتجاوز عنه . لو مايجي من ناديه الا اللاعب العالمي غالب

    Thumb up 4 Thumb down 0
    4 أغسطس, 2015 الساعة : 2:45 م
109