مدربوا جميل بالصور : 6 اوروبيين و3 من امريكا الجنوبية و5 عرب من افريقيا

المدربينيقود 14 مدرب من ثمان جنسيات فرق دوري عبداللطيف جميل للموسم المقبل 2016/2015 ونالت قارة اوروبا نصيب الاسد حيث تخضع 6 اندية للمدرسة الاوروبية لعل اكثرها توجداً الجنسية الرومانية لمدربي الاتحاد والفيصلي وهما من الوجوده الجديدة في الدوري.

اما الاهلي بمدربه السويسري والهلال مع المدرب اليوناني فقد استمرا على نفس الجهاز التدريبي من الموسم الماضي وكذلك فعل هجر مع مدرب اوروبي من الجبل الاسود وايضاً التعاون مع المدرب البرتغالي.

النصر هو الآخر استمر مع المدرسة اللاتينية بوجود ثاني اكبر الجنسيات المتواجدة في الدوري مع مدربه الاورجواياني لينضما إليه الوجوده الجديدة على الدوري من الاوروجواي عبر ناديي الشباب والوحدة.

اما المدرب العربي فقد سجل حضوراً كبيرا واكثرهم يملك خبرة في الدوري السعودي حيث شكلت تونس اغلبية بوجود 4 مدربين في القادسية والفتح ونجران والخليج  فيما جاء خامس المدربين العرب عبر فريق الرائد حيث مدربه الجزائري لتكن افريقيا حاضرة بخمس مدربين بعد اوروبا التي يمثلها 6 مدربين اما  امريكا الجنوبية فقد حضرت  بثلاث مدربين كلهم من الاوروجواي.

وتقدم سبورت جرافيك لكافة مدربي الفرق في الموسم الجديد 2016/2015 علماً ان القائمة قابلة  للتغير في اي جولة بعد بداية الدوري كما جرت العادة الرياضية السعودية .

مدرب النصر

مدرب الاهلي

مدرب الهلال

مدرب الاتحاد

مدرب الشباب

مدرب الفتح

مدرب الفيصلي

مدرب الخليج

مدرب التعاون

مدرب هجر

مدرب نجران

مدرب الرائد

مدرب القادسية

مدرب الوحدة

التعليقات

2 تعليقان
  1. ابوعبدالعزيز
    1

    سجلوا عندكم … أعتقد نصف هؤلاء المدربين سيقالون من أنديتهم مع منتصف الدوري والسبب زعل رؤساء تلك الأنديه

    Thumb up 0 Thumb down 5
    1 أغسطس, 2015 الساعة : 8:40 م
  2. رائد العنزي
    2

    5من 14 مدرب سيغادرون

    Thumb up 1 Thumb down 5
    1 أغسطس, 2015 الساعة : 9:18 م
112