بالصور : الوحدة يخسر ودياً أمام الإسماعيلي المصري بهدفين لهدف

الوحدة و الاسماعيلي ‫(616180951)‬ ‫‬أنهى فريق الوحدة السعودي لكرة القدم، مباراته الودية الأولى ضمن المعسكر الخارجي المقام في مدينة القاهرة بمصر بخسارة أمام فريق الاسماعيلي المصري بنتيجة (1- 2).

و قد اختار المدير الفني الاروغوياني خوان رودوريغيز تشكيلتين في المباراة يث بدأ في الشوط الأول بـ(أحمد الفهمي – منصور شراحيلي – عبد العزيز المنصور – عبد الرحمن السعيد – محمد الداهي – معتز تمبكتي – عبد الاله المالكي – سلطان النمري – مهند فارسي – على عواجي – موسى مدخلي) فيما بدأ الشوط الثاني بتشكيلة اخرى ضمت (عبد الله عسيري – طارق عبد العزيز – صفوان هوساوي – وليد محبوب – عبد العزيز مجرشي – عبد الخالق برناوي – ماجد الهزاني – أحمد كرنشي – سعيد الزهراني – صقر عطيف – علي مدحلي).

سجل المدافع عبد الرحمن السعيد الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة الرابعة من الشوط الأول من كرة عرضية عن طريق اللاعب على عواجي، فيما تعادل الاسماعيلي عند الدقيقة الثامنة، وأضاف الاسماعيلي الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول، وقد تمكن حارس الوحدة أحمد الفهمي من التصدي لركلة جزاء في الشوط الأول.

وجاء الشوط الثاني جدالا بين الفريقين اتضح فيه تركيز مدرب الفريق الوحداوي على الجانب الدفاعي، حيث كان فريق الاسماعيلي يهاجم من الاطراف، واستغلال الوسط من قبل فريق الوحدة في الهجمات المرتدة.

وقد أكد المدير الفني للفريق الوحداوي أن فريقه قدم مباراه اكثر من رائعه رغم الخسارة، وقد كان الفريق مسيطرا على مجريات المباراة، وأكد بأن الإضافة التي ستأتي عن طريق اللاعبين الاجانب ( المحترفين ) ستضيف قوة على الفريق، وقد وقف خوان على بعض الأمور الفنية في بعض المراكز في اللقاء.

من جانب اخر اختتمت الفئات السنية بنادي الوحدة استقبال المستجدين لهذا الأسبوع حيث كان حضور اللاعبين المستجدين بشكل كبير في اليوم الثالث بمقر النادي تحت إشراف الكابتن فوزي كرني، وقد ركز المدربين في اختبارات اللاعبين المستجدين على الجوانب التكتيكية والفنية..

وقد أشاد المسئول على الفئات السنية فوزي كرني على مستويات بعض اللاعبين وهناك من يمتلك منهم مهارات فنية جيدة بحاجة إلى لمسات فنية من مدربين أكفاء لصقلهم وتجهيزهم لخدمة النادي بشكل كبير في جميع فئاته مستقبلا.

وأضاف بأنه سيتم استئناف المران الأحد المقبل، لاختيار الصفوة من اللاعبين المميزين من جميع النواحي التي تفيد فرق النادي بشكل جيد، وتمثيل شعار النادي.

الوحدة  ‫(1)‬ ‫‬ الوحدة و الاسماعيلي ‫(616180950)‬ ‫‬ الوحدة و الاسماعيلي ‫(616180949)‬ ‫‬ الوحدة و الاسماعيلي ‫(1)‬ الوحدة و الاسماعيلي ‫(1)‬ ‫‬ الوحدة  ‫(1)‬

103