الجهاز الفني بالكوكب يصل اليوم والتدريبات تنطلق الأحد

الكوكب يحول خسارته إلى أنتصار كبير بأربعه .. ويقترب من الصدارهأنهت إدارة النادي أمس التوقيع مع اللاعب حسين القحطاني (26 عاما ) قادما من نادي أبها لتمثيل صفوف فخر الخرج الموسم المقبل .
وكان القحطاني بدأ مسيرته الكروية مع نادي جرش وانتقل الى نادي أبها ومثله 5 مواسم في دوري الدرجة الأولى قبل أن يلتحق بالعمل العسكري الذي اجبره على العمل في مدينة الرياض ليختار تمثيل الكوكب بعد عدة عروض تلقاها من عدد من الأندية داخل وخارج الرياض , ويجيد حسين القحطاني اللعب في عدة مراكز أبرزها الطرف الأيمن و الظهير الأيمن الذي مثل من خلاله نادي ابها موسمين .
ويصل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة المدرب التونسي المنصف بن المشارك ومساعده محمد الميلادي والمعد البدني محمد حسام سلامة ومدرب الحراس محمد علي، في ساعة متأخرة من مساء اليوم , للإشراف على تدريبات الفريق الاول و الاولمبي بعد غد الأحد على ملعب النادي في تمام الـ5:00 مساء .
وعلى مستوى الفئات السنية,قررت إدارة النادي إدراج فئة البراعم لكرة القدم و المشاركة ابتداء من الموسم المقبل , وأسندت مهمة تدريب درجة البراعم و الناشئين لطقام تدريبي وطني بقيادة مشفلت القحطاني ويساعده فهد الصولة ومحمد القصمول مدربا للحراس .
من جهته, تكفل عضو شرف النادي العقيد طارق الحميد بميزانية الناشئين و البراعم كاملة , استمرار لدعمه لمسيرة نادي الكوكب في جميع فئاته , وبدورها قدمت إدارة النادي الشكر للعقيد الحميد على دعمه المتواصل .

109