أكد أن الهدف التأهل لدوري جميل

رئيس الوطني يقف على سير معسكر الفريق الأول بتركيا

1وقف رئيس النادي الوطني نايف بن عوض البلوي يوم امس على سير معسكر الفريق الأول الذي في مدينة اسطنبول التركية الأسبوع الماضي ويستمر حتى منتصف الأسبوع القادم لتستمر التدريبات في مدينة تبوك.
وأبدى البلوي سعادته عما شاهده من روح وجدية لدى اللاعبين والجهاز الفني والإداري متمنياً أن ينعكس ذلك ايجاباً خلال منافسات دوري الدرجة الأولى.
وأكد رئيس النادي الوطني أن الفريق مهيأ تماماً لخطف بطاقة التأهل لدوري جميل ، متمنياً التوفيق لهم .
من جهته واصل الفريق تمارينه اليومية بمعسكر الفريق باسطنبول وسط روح معنوية من قبل اللاعبين بقيادة مدربه التشيكي مارتن، حيث اشتملت تمارين امس على تكثيف الجرعات اللياقية للاعبين وتطبيق بعض الجمل التكتيكية في منتصف الملعب ، من ناحية أخرى واصل اللاعبان هارون هاشم ووليد الشامي برنامجهما العلاجي باللف حول الملعب بقيادة طبيب النادي عصام مرجان.

من جانبه أكد المشرف على الفريق الأول صالح يونس نجاح سير معسكر الفريق، وقال أن الفريق الوطناوي عاقد العزم هذا الموسم بتحقيق نتائج إيجابية والمنافسة على الصعود، وأشار أن الوطني يملك القدرة على الصعود لما يملكه من لاعبين قادرين على رسم الفرحه على أهالي تبوك مشيراً أن النادي لا ينقصه إلا الدعم الجماهيري من أبناء المنطقة ومساندة الفريق الوطناوي في دوري الدرجة الأولى .GetInline.aspx

111