بالصور : الخليج ينهي إعداده لودية اتلتيكو بلاسيوس الاسباني

تدريبات الخليج ‫(484009255)‬ ‫‬رفع التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج الاول لكرة القدم من وتيرة الاعداد بالمعسكر التحضيري للموسم الجديد والذي يقيمه الدانة في مدينة بالنسيا باسبانيا حتى 7 اغسطس المقبل ، حيث ركز قادري على الجانب التكتيكي خلال تدريبات اليوم الثلاثاء والتي كانت على فترتين . ففي الحصة الصباحية اجرى الفريق تدريبه على استاد لا بلايسترا الذي سوف يحتضن المباراة الودية الثانية والتي ستجمعه بفريق اتلتيكو بلاسيوس الاسباني يوم بعد غداً الخميس ، وقد اشتملت التدريبات على بعض التمارين اللياقية ثم اجرى اللاعبين بعض الجمل التكتيكية من خلال تنظيم الهجمة المركزة بتفعيل الأطراف و خلق المساحات بين اللاعبين والاستفادة من الكرات العرضية سواء على القائم القريب او البعيد . فيما اجرى لاعبي الفريق الحصة المسائية في الملعب الفرعي والذي تركز على تطوير أساليب اللعب السريع و استغلال المساحات ثم اجرى مناورة على كامل الملعب لتطبيق طريقة اللعب التي سوف ينتهجها في لقاء اتلتيكو بلاسيوس الاسباني احد فرق الدرجة الثالثة للدوري الاسباني .

في المقابل واصل اللاعب هادي عباس تدريباته الانفرادية تحت اشرف اخصائي العلاج الطبيعي الى جانب مدرب اللياقة انيس الحيدري حيث دخل عباس في المرحلة الثالثة من برنامجه التأهيلي حيث سيخضع الى عدة اختبارات قبل الاشتراك في التدريبات الجماعية .

وفي سياق آخر يعقد المركز الاعلامي بنادي الخليج عصر غداً الأربعاء عمد الساعة الخامسة عصراً مؤتمرا صحفياً وذلك لتقديم المهاجم العراقي مروان حسين ولاعب المحور الغيني سيلا وذلك للحديث حول احترافهما في فريق الخليج وكذلك اهدافهم وطموحاتهم المستقبلية مع الدانة .

تدريبات الخليج ‫(484009254)‬ ‫‬ تدريبات الخليج ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الخليج ‫(1)‬ تدريبات الخليج ‫(484009253)‬ ‫‬

105