مران خفيف للاعبي الهلال والرباعي يواصل التأهيل

الهلال ‫(1)‬ ‫‬أجرى لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال صباح اليوم مرانًا خفيفًا، بعد أن خاضوا مساء أمس أولى مبارياتهم الودية في معسكرهم التحضيري المقام حاليًا بالنمسا، حيث بدأ المران بالجري حول الملعب، قبل أن يعمل مدرب اللياقة اليوناني “جريجوريس” على تطبيق عدد من التدريبات البدنية؛ لم يشارك خلالها الثنائي (ياسر الشهراني ومحمد البريك)؛ نظير تعرضهما لكدمات خفيفة أثناء مجريات اللقاء الودي الذي خاضه الفريق مع نظيره “غازينتاب سبور التركي”.
و واصل الرباعي (عبدالله عطيف، نواف العابد، عبدالمجيد السواط وياسر القحطاني) اليوم برامجهم الإعدادية والتأهيلية على فترتين صباحية ومسائية.
فيما أوضحت شركة “بوبا العربية” شريك النادي في قطاع التأمين والرعاية الصحية أن لاعب الفريق “سالم الدوسري” سيخضع لبرنامج علاجي بدءًا من اليوم؛ وذلك بعد تعرّضه لكدمة في مفصل القدم أثناء مباراة الفريق الودية مساء أمس.
هذا وأدى الفريق مساء اليوم حصته التدريبية الثانية، والتي تركّزت على النواحي الفنية، حيث بدأ المران بتدريبات الإحماء، قبل أن يعمل مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” على تطبيق عددًا من التدريبات التكنيكية، تلاها تدريبات التمرير الدقيق والتحرّك بدون كرة، اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات.
فيما شارك اللاعب “أحمد شراحيلي” في تدريبات الفريق الجماعية اليوم؛ وذلك بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي.

8