هجر يواصل معسكره في تركيا بمتابعة إدارية

22استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته اليومية وذلك بعد المباراة الودية التي خاضها أمس أمام فريق بايديديه شانديز الإيراني ، وذلك في معسكر تركيا ضمن برنامج الفريق في المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي تحضيراً للموسم المقبل .
وقسم المدير الفني للفريق “نيبوشا” التدريبات على فترتين صباحية ومسائية حيث أجريت التدريبات الصباحية في صالة الحديد بمقر إقامة الفريق حيث هدف الجهاز الفني من خلال التدريبات إلى رفع الكفاءة البدنية للاعبين من خلال تقوية العضلات .
أما الفترة المسائية فقد قسم المدير الفني للفريق اللاعبين إلى مجموعتين مجموعة ضمت اللاعبين الذين شاركوا في مباراة أمس بصفة أساسية ، أما المجموعة الثانية فقد ضمت اللاعبين البدلاء واللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة لأسباب مختلفة ، فيما خضع حراس المرمى لتدريبات خاصة مع مدرب الحراس .
وألقى المدير الفني “نيبوشا” قبل انطلاق التدريبات محاضرة على لاعبي المجموعة وضح خلالها عدداً من الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في المباراة ، كما شرح خلالها عدداً من الجمل الفنية التي سيطبقها في المرحلة المقبلة ، بعد ذلك قام اللاعبين بالجري حول الملعب لمدة عشرين دقيقة ، بعدها خضع اللاعبين لتمارين لتفكيك العضلات ، واختتمت بتدريبات بالكرة اعتمدت على التمرير القصير في مساحات ضيقة .
أما المجموعة الثانية فقد أجرت تدريبات مختلفة بالكرة تعتمد على اللعب من لمسة واحدة والضغط على حامل الكرة بعد ذلك أجريت تقسيمه للاعبي المجموعة الثانية على ثلث الملعب واختتمت المجموعة تدريبها بتنفيذ الكرات الثابتة بمشاركة حراس المرمى ، هذا وغاب عن التدريبات كل من خالد راضي وجاسم الحمدان لتعرضهم لبعض الكدمات .
الجدير بالذكر أن التدريبات شهدت حضور ومتابعة أمين عام النادي المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم الاستاذ عبدالعزيز الملحم .

100