بالصور : ابو شقير يقود مران الاتحاد ونور يبدأ برنامجه اللياقي

تدريبات الاتحاد ‫(1)‬شارك محترف الاتحاد الفنزويلي ريفاس مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم في معسكر الفريق بإيطاليا بالإضافة إلى مشاركة الثنائي الأجنبي الآخر الروماني سان مارتين والبولندي زوكالا, حيث من المتوقع ان يستمران مع الفريق للموسم القادم الى جانب ريفاس, مع البحث عن محترف آسيوي

وقاد التدريب الصباحي اللاعب السابق مناف ابو شقير بشكل مؤقت, لحين التعاقد مع المدرب الجديد, والذي من المتوقع أن يكون الروماني بولوني، وقد تم التركيز خلال التدريب على النواحي اللياقية ورفع معدلاتها لدى اللاعبين بشكل أكبر .

إلى ذلك فقد بدأ قائد الفريق محمد نور برنامجه اللياقي من خلال الركض حول المضمار, بعد تعافيه بشكل تدريجي من الإصابة التي يعاني منها في مشط القدم، بينما واصل قصي الخيبري برنامجه التأهيلي بعد الإصابة التي يعاني منها في الفخذ والتي تعرض لها في آخر لقاءات الفريق بالموسم الماضي أمام الهلال في كأس الملك .

وكان الحارس فواز القرني قد واصل تدريباته بشكل إنفرادي في صالة الحديد و اللياقة, في ظل البرنامج المتبع له بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة حيث سيكون جاهز للمشاركة مع الفريق شهر سبتمبر المقبل .

وعلى صعيد آخر طالب اللاعبين المستبعدين عن معسكر الفريق في ايطاليا باسم المنتشري وعبدالرحيم الجيزاوي, من إدارة النادي بتوقيع مخالصات نهائية معهم, لمنحهم الفرصة في الانتقال الى أحد اﻷندية اﻷخرى الراغبة في الحصول على خدماتهم الفنية في الفترة المقبلة .

تدريبات الاتحاد ‫(367216416)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(367216413)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(367216414)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(367216415)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(1)‬ ‫‬

12