الحق يقال

للراحة ثمن يا معيوف !!

احمد الشمراني ارتمى زميلي العزيز حيث هي الإملاءات وبات يردد ما يريدون ويكتب ما يقولون، فقلت هذه المرة رسبت في امتحان الكرامة، فقال الكرامة عندي تتمثل في الحفاظ على علاقاتي، فضحكت، وقال خل الكرامة تنفعك فقلت مكسب ورأس مال هذه الكرامة يا صديقي القديم!
** إن أردت إعلام الريموت كنترول فقبل المقالات تابع التغريدات فتويتر رغم ما فيه وفيه من تجاوزات إلا أنه يقدم العقول كما هي والأفكار كما هي والتوجهات كما هي!
** سهل أن تبرز من تحب بل تضعه في خانة العظماء لكن الصعب أن تفلت من كلام الناس لاسيما حينما يكون الثناء في غير موضعه!
** صاحبي بعد أن استقال الأمير فهد بن خالد اختفى نقده المباشر وغير المباشر للأهلي، فهل كان همه رحيل فهد بن خالد فقط!
** في هذا النادي نسمع جعجعة ولا نرى طحنا، بمعنى التصريحات أكبر من الواقع، فهل نعتبر تلك الجعجعة (أن تكذب أكثر) أم أن الحكاية لها وجه لا يعرفه إلا المصرحاتي ومن حوله!
** حلاوة الروح هي من بقيت للعزيز خالد بن معمر أما غيرها فذهب مع مغادرته آخر اجتماع للجمعية العمومية!
** لو كنت مكانك أستاذ خالد لاعترفت أن من ساندوك خذلوك في الوقت الحاسم فمثلك لا يمكن أن يجامل على حساب اسمه!
** تجاوز في عباراته ذاك الرئيس لدرجة تذكرت مع تجاوزه بتال القوس وتذكرت مقولته الشهيرة، لكنني أعرف أن القدرات تتفاوت من رئيس إلى رئيس وأعرف أكثر أن قلة الخبرة لها دور، خاصة حينما يكون الرأي أو القول أو التصريح كلمة بكلمة!
** من ينصف الأندية من عبث بعض اللاعبين خاصة أن هناك من ينصف اللاعبين حينما يكون لهم حقوق على الأندية، فمثلا يأتيك لاعب يوقع خمسة أو أربعة أعوام أو ثلاثة ويتسلم ما تقره الاتفاقية، ثم يتمرد على النادي إما بالغياب أو البحث عن ناد آخر، أو يقرر الاعتزال، ففي مثل هذه الحالة أين يذهب النادي لاسترجاع حقوقه؟
** أسأل وأنتظر الإجابة من دكتور الاحتراف عبدالله البرقان الذي أتمنى أن لا يقول أن على النادي الذهاب للجهات الأمنية لاسترجاع حقوقه!
** فمسألة أن تحصل على العقد كاملا أو نصفه وتقول قررت الاعتزال مسألة تحتاج إلى إيضاحات من لجنة الاحتراف!
** بين رمزية العيد وذكرياته تسكنني ذكريات عشتها بين حال وحال ومع بزوع فجر أول أيام العيد أنحاز لحزني على رحيل من كنت معهم وكانوا معي وأردد آه يا جور الحزن!
** كل هذه اللفة يا عبدالله معيوف من أجل الانتقال للنادي العاصمي!
** الأهلي موافق ولن يتردد في البحث عن راحتك لكن أيضا الراحة لازم يكون لها ثمن ولو عشرة ملايين ريال فقط!

11