عكاش يؤكد جاهزيته لتعويض عبد الغني

30

أكد لاعب النصر الجديد القادم من الاتفاق أحمد عكاش جاهزيته لتعويض غياب حسين عبد الغني عن لقاء السوبر السعودي أمام الهلال في لندن.

و قال ظهير أيسر العالمي ” حسين عبد الغني أحد أبرز النجوم في الكرة السعودية في الوقت الحالي وطوال السنوات الماضية ولعب دور كبير في تتويج النصر بالدوري في آخر موسمين و لذلك ليس من السهل على الأطلاق تعويض لاعب بحجمه “.

و تابع” قرار ايقاف حسين لا يعني بأني أصبحت اللاعب الأساسي في الجانب الأيسر لأني أعلم بأن المشوار أمامي طويل وشاق من أجل الفوز بمكان أساسي في تشكيلة الفريق ولكي أنال ثقة المدرب داسيلفا “.

وعن المشاركة المتوقعة في الديربي ضد الهلال ” بالتأكيد أريد اللعب في الديربي و أى لاعب يريد ان يلعب في مثل هذه المباريات , سوف أبذل كل طاقتي مع الفريق منذ أول تدريب لأنال ثقة المدرب من أجل أن أشارك في لقاء الهلال و تقديم أوراق اعتمادي بقوة داخل الفريق و لكي أرد الجميل لادارة النصر و أثبت نفسي لجماهير الفريق”.

و أكمل عكاش عن تأجيل التحضير للقاء السوبر الى ما بعد العيد ” الجهاز الفني والاداري هو من قرر ذلك و تم دراسته بعناية كبيرة , أعتقد ان فترة3 أسابيع تعد كافية من أجل اعداد الفريق من الناحيتين الفنية والبدنية ويتبقى فقط الاعداد من الناحية المعنوية “.

12