فضائح لجنة الحكام تتواصل وسط صمت الاتحاد السعودي – فيديو

صورة للرسالة القضية !

واصل الحكم المعتزل مطرف القحطاني نشر غسيل لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم, بعد أن وجه عدة اتهامات جديدة تضاف للتي تحدث عنها في وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية.

وخرج مطرف مساء الجمعة في حوار مطول مع قناة لاين سبورت, نفى من خلاله, ما زعمه رئيس لجنة الحكام عمر المهنا حول وصول رسائل مسيئة على جواله من مطرف, وقال بأنه لم يبعث للمهنا أي رسالة فيها اساءة شخصية له, مشيراً إلى أنه ليس مسؤولاً عن أي رسالة تأتي من شقيقه أو أي شخص آخر, وباستطاعة المهنا التقدم بشكوى على من يسيء له.

وهدد مطرف بشكوى الإعلامي عيسى الجوكم بعد أن كتب الاخير تغريدات على موقع تويتر يؤكد من خلالها وصول رسائل تهديد بالقتل من مطرف لجوال عمر المهنا, واستغررب مطرف مصلحة الجوكم من ذكر هذه المعلومة الغير صحيحة, متحدياً أن يثبت هو أو المهنا ذلك, وأضاف أنه سيشكو الجوكم للقضاء لكون ذلك اتهام خطير لا يقبله أي شخص.

وتساءل مطرف عن سرّ دخول عضو شرف نادي الهلال الامير نواف بن محمد إلى اجتماع الحكام, وهل كان ذلك بصفته رئيس للالعاب القوى أمام ماذا؟. مشيراً إلى أن هذه الاجتماعات تسيء للحكام أكثر مما تفيدهم كونها تسمح للاعلاميين بالدخول وبالتالي قد يتم تأجيج الوسط الرياضي من خلال كتابة آراء الخبراء عن الحالات التحكيمية والتعاطي معها وكأنها متعمدة.

وشدد مطرف على أنه يحترم المهنا كما يتمنى له التوفيق في حياته العامة, ولكنه في نفس الوقت يتمنى منه الابتعاد عن اللجنة, لكون ذلك سيأتي من مصلحة التحكيم السعودي, والحكام الذين هم بحاجة لمن يعزز الثقة في انفسهم وليس ابعادهم بطريقة تأتي مراضاة للاندية على حسابهم.

من جانبه, كان عمر المهنا قد أظهر رسائل على جواله عبر قناة ام بي سي اكشن, موضحاً أنها تتضمن تهديد ومضايقات من مشجعين, ولكنه لم يظهر الرسالة التي أثير حولها الكثير من الجدل وهي الخاصة برسالة الحكم مطرف عبر جوال شقيقة والتي تضمنت تهديد بالقتل.

هذا وطالب العددي من المتابعين والنقاد الرياضيين من الاتحاد السعودي ولجانه بالتدخل في هذه القضية التي بدأت تأخذ أبعاد كبيرة, وتهز ثقة التحكيم السعودي لدى الشارع الرياضي, خاصة مع وجود اتهامات بالتواطؤ من اللجنة مع بعض الاندية ومؤامرات لابعاد حكام وتفضيل آخرين.

فيديو من موقع اليوتيوب

{youtube}GyKSOa1NRtQ{/youtube}

110