الداوود : المحلّي هو من سيجلب الدوري
داوو

قال لاعب نادي النصر والشباب والمنتخب السعودي السابق صالح الداوود إن الفريق الذي يرغب في الفوز بلقب دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم، يجب أن يركز على اللاعبين المحليين أكثر من الأجانب، مؤكدا أن الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر اتبع هذا النهج وحقق هدفه بالنهاية مع فريقه.

وقال الداوود في تصريحات تلفزيونية: “من يريد الفوز بالدوري السعودي للمحترفين يجب عليه التركيز على اللاعبين المحليين أكثر من الأجانب”.

وأضاف: “الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر اهتم وراهن أكثر على اللاعب السعودي، فأصبح لديه لاعبون مميزون من الأساسيين والاحتياطيين، فحقق أهدافه بالفوز بالدوري مرتين متتاليتين وكذلك توج بكأس ولي العهد”.

وأختتم: “إدارة النصر أقالت المدرب كانيدا في توقيت ممتاز جدا، وجاءت بالأوروغوياني خورخي دا سيلفا وفي النهاية حققوا الفوز بلقب الدوري، مؤشر رحيل اللاعبين والمدربين الأجانب عن الدوري في الموسم المنقضي غير طبيعي.

التعليقات

14 تعليق
  1. راقي وباقي
    1

    صدقت يالدرعاوي النصر العام الماضي حطم الرقم القياسي بالنقاط بدون اجانب الهلال بنيفيز وويلهامسون ورادوي وخسر الدوري مواسم عده

    Thumb up 9 Thumb down 2
    7 يوليو, 2015 الساعة : 10:13 م
  2. عبدالعزيز
    2

    فريق يكون لدية لاعب ضعيف يعتبر ليس بفريق منافس ع الدوري
    سواء كان اجنبي او محلي

    Thumb up 1 Thumb down 2
    7 يوليو, 2015 الساعة : 10:31 م
  3. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    3

    كثر منها ياكابتن صالح ….
    الحقيقه ان هذا النادي ورئيسه ركزوا على الدفع الرباعي والدعم الدلهومي والانذارات الاخيره وإحضار الحكام المجريين والاسكتلنديين لقيادة مبارياتهم وتعيين مشجعي اللوبي الأصفر في اللجان كالربيش قائد الرابطه الصفراء والمقرن والمهنا والقمباز ومحمد سعد بخيت وعبدالله القحطاني ولا يهون الدفاع المدني!!
    هذه التوليفه هي من جعلت عانس نجد يصعد المنصات مره أخرى بعد قحط وجفاف وطفره لمدة 20 عام ناقص عام واحد .. واذا مانت مصدقني اسأل قطيع الجماهير النصراوية الغاليه .

    Thumb up 10 Thumb down 17
    7 يوليو, 2015 الساعة : 11:40 م
  4. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    4

    الإنذار الإخير هو من سيجلب الدوري :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 8 Thumb down 10
    8 يوليو, 2015 الساعة : 12:10 ص
  5. :: تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوْأًمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ::
    5

    الطواقي بتفهم غلط , و بتزعل عليك يا صالح :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 12 Thumb down 6
    8 يوليو, 2015 الساعة : 12:12 ص
  6. الكنق الهلالي
    6

    العالمي يتبع المثل القائل … واثق الخطوة يمشي ملكا . الله يخلف ع فريقنا 5 سنوات بدون دوري

    Thumb up 6 Thumb down 2
    8 يوليو, 2015 الساعة : 12:51 ص
  7. عالمي " الطايف "
    7

    الله يعين الطواقي حالتهم النفسيه سيئه من رجعة النصر ومن ضعف فريقهم ،،،،

    Thumb up 4 Thumb down 1
    8 يوليو, 2015 الساعة : 12:58 ص
  8. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    8

    تعليق رقم 1

    يا عزيزي الهلال حقق الدوري السعودي بلا خسارة عام 2011م ما سواها لا أهلي ولا نصر فقط هناك ثلاث أندية سعودية حققت الدوري بلا خسارة .
    1) الأتفاق أولاً .
    2) الهلال ثانياً .
    3) الشباب ثالثاً .

    Thumb up 4 Thumb down 4
    8 يوليو, 2015 الساعة : 1:30 ص
  9. هلالي محب لماجد
    9

    الله يسامح من سلم سامي تدريب الهلال يتعلم فيه والا ماكنتوا تشمون الهواء

    Thumb up 0 Thumb down 3
    8 يوليو, 2015 الساعة : 4:25 ص
  10. عاشق العالمي
    10

    الطاقية رقم 3

    والطاقية رقم 4 نفس الشخص

    الوضيع

    Thumb up 2 Thumb down 2
    8 يوليو, 2015 الساعة : 4:52 ص
  11. ابو راشد
    11

    وعندما يركز العالمي على اﻻجنبي كتركيزه على المحلي من سيقف امامه ؟
    مع احترامي اتوقع ان يكتسح الجميع !

    Thumb up 3 Thumb down 1
    8 يوليو, 2015 الساعة : 7:15 ص
  12. الاصفر تاج راسك
    12

    2011ياحلو تعليق 8 خسر الهلال امام النصر 1-2 تذكر هدفين ايوفي والسهلاوي

    Thumb up 4 Thumb down 1
    8 يوليو, 2015 الساعة : 8:26 ص
  13. الاصفر تاج راسك
    13

    ياحلو تعليق 8 في عام 2011خسر الهلال امام النصر 1-2 تذكر هدفين ايوفي والسهلاوي

    Thumb up 3 Thumb down 1
    8 يوليو, 2015 الساعة : 8:27 ص
  14. يوسف التميمي
    14

    ارى ان الطاقيه صاحب التعليق رقم 3
    يعالج على حساب ابو تركي كحيلان
    والحمدالله المصحات النفسيه كثيره بكل مكان
    سجله ي كحيلان افعل به خير وعالجه من فوبياء النصر

    Thumb up 1 Thumb down 0
    8 يوليو, 2015 الساعة : 7:31 م
104