هجر يبحث عن سبل التعاون مع المراكز الأسرية

ta1في إطار الدور الاجتماعي لنادي هجر وبهدف تعزيز الشراكة المجتمعية مع عدد من الجهات التي تقدم خدماتها للمجتمع قام وفد من نادي هجر بزيارة لمركز التنمية الأسرية بالأحساء ، وقد ضم الوفد عضو مجلس إدارة النادي الاستاذ عادل الشعيبي ومدير عام النادي الاستاذ أحمد العفيصان ومدير العلاقات العامة بالنادي الاستاذ أحمد الهايم .
وكان في استقبال الوفد الهجراوي الشيخ صالح التيسان مدير القسم النسائي بمركز التنمية الأسرية بالأحساء ، والدكتور فيصل الحليبي مدير المعهد العالي الرجالي للتدريب التابع لمركز التنمية الأسرية ، والشيخ سعود الحليبي نائب رئيس قسم الإصلاح بمعهد التنمية الأسرية والاستاذ فهد الملحم منسق الشراكات بالمركز والاستاذ عبدالعزيز الملحم سكرتير مدير المركز والاستاذ محمد الحليبي مستشار أسري بالمركز .
وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشتركة بين مركز التنمية الأسرية بالأحساء ونادي هجر وذلك من أجل تطوير العلاقة بين الجهتين لتثمر عن خدمات مميزة يتم تقديمها للأسرة بكافة فئاتها .
الجدير بالذكر أن إدارة نادي هجر تسعى لتطوير سبل التعاون مع عدد من الجهات وذلك في إطار الدور الاجتماعي للنادي وفق سياسة محددة رسمتها إدارة النادي .

103