جوندوجان : رفضت عروضًا مميزة من أجل دورتموند

444444444

ادعى لاعب وسط بروسيا دورتموند “إلكاي جوندوجان” أنه تلقى عدة عروض مميزة للذهاب إلى مكان آخر في الموسم الجديد، إلا أنه رفض تلك العروض وفَضل البقاء في “سيجنال أيدونا بارك” من أجل الجماهير، ليُخفف من حدة الجماهير الغاضبة منه.

وعلى الرغم من موافقة صاحب الـ24عامًا على تمديد عقده لموسم آخر مساء الأربعاء الماضي، إلا أنه تعرض لانتقادات حادة من قبل مؤيدي أسود الفيستيفاليا، ووضح ذلك بشدة في مباراة أول أمس السبت الخيرية، حيث انهالت عليه صافرات الاستهجان كلما حاول لمس الكرة، وذلك لاعتقاد المشجعين بأنه كان يرغب في الرحيل.

وبعد هجوم أنصار البروسيا عليه، قال جوندوجان لصحيفة بيلد الألمانية “انهم مستاؤون لأنهم يصدقون ما قيل في الصحف، وأنا أفهم سبب صافرات الاستهجان، وهذا لأن الصحف رسمت الوضع بشكل خاطئ للجماهير، لكن النادي يعرف الحقيقية، وأنا كنت أعمل مع الإدارة بصدق ونزاهة، وأؤكد أنني تلقيت عدة عروض مميزة ومربحة، ولكني تعمدت البقاء هنا”.

وحامت الشكوك حول مستقبل جوندوجان في الآونة الأخيرة، لا سيما بعد أن ادعت بعض الصحف الإنجليزية أنه أصبح على وشك الانتقال إلى مانشستر يونايتد مقابل رسوم قيمتها 30 مليون جنيه إسترليني، لكنه رد على تلك الشائعات بتجديد عقده مع البروسيا لمدة موسم إضافي نهاية الأسبوع الماضي.

108