الشباب يوقع مع اسماعيل مغربي وحضور شرفي في التدريبات

1وقعت إدارة نادي الشباب قبل قليل رسمياً مع اللاعب ” اسماعيل مغربي” لمدة ثلاث سنوات. مثل النادي في التوقيع رئيسه (المكلف) الأستاذ عبد الله القريني. فيما واصل الفريق الكروي الأول  تدريباته مساء اليوم على الملعب الرديف بقيادة الاورغوياني ” الفارو غوتيريز” مدرب الفريق الذي أخضعهم في بداية حصته التدريبية إلى تمارين إحماء وتسخين , عقب ذلك قسم اللاعبون إلى أربع مجموعات أدت تدريبات ترفيهيه داخل دوائر في وسط الملعب أعتمد من خلالها على اللعب من لمسة واحدة , بعد ذلك عاد المدرب مرة أخرى وقسم اللاعبين إلى أربع مجموعات. مجموعتان طبقت تدريبات ” تخصصيه تمثلت في التسديد المباشر نحو سبعة أبواب صغيرة, بينما أدت بقية المجموعات تدريب إنهاء الهجمة عن طريق الأطراف, , ليختتم المران بتمارين تفكيك عضلات و إطالة .ويجري الفريق الأول غداً مناورة بين اللاعبين عند الساعة العاشرة مساءً .
وقد حظيت التدريبات الجماعية للفريق الأول بحضور شرفي تمثل في صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد بن سلطان, وإداري تمثل في رئيس النادي (الملكف) الاستاذ عبدالله القريني.

كما شهدت تدريبات اليوم مشاركة اللاعب ” عبدالملك الخيبري ” وذلك بعد نهاية اجازته التي منحت له بعد المشاركة مع المنتخب السعودي الأول .

5

12