هجر يتعاقد مع بروفيسور لتحليل أداء اللاعبين

البروفيسور ميلوفانتعاقدت إدارة نادي هجر مع البروفيسور “بريليتفش ميلوفان” من مونتنيقرو ليعمل كمحلل لأداء اللاعبين ضمن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم ، وذلك بناء على طلب المدير الفني .
ويعتبر “ميلوفان” من المميزين في مجال تحليل أداء اللاعبين في مونتنيقرو حيث حصل على رخصة تدريب المحترفين الأوربية عام 2010م وعمل مع العديد من الأندية في مونتنيقرو ، كما عمل مع منتخب مونتنيقرو لدرجة الشباب ، إضافة إلى عمله بروفيسور في مدرسة اليوفا “UEFA” للمدربين ، كما عمل كمساعد مدير فني لعدد من الأندية إضافة إلى عمل كمدير فني .

وفي ذات السياق أنهت إدارة النادي التعاقد مع مدرب الحراس “زوران بانوفيتش” من مونتنيقرو ليعمل مدرباً لحراس الفريق الأول لكرة القدم .

هذا ويحمل “زوران” الرخصة الأوربية B ، وسبق له العمل مع فريق بودوكنوست أحد أبرز الفرق في مونتنيقرو إضافة إلى عمله كمدرب حراس لمنتخب مونتنيقرو لدرجة الشباب .

من جهة أخرى تعاقدت إدارة نادي هجر مع الطبيب التونسي الدكتور محمد عبداللطيف ليتولى الإشراف على الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم ، حيث يعتبر من الأطباء المتخصصين في الإصابات الرياضية حيث عمل مع فريق النجم الساحلي التونسي لمدة ثمان سنوات إضافة إلى عمله في المركز الطبي في سوسه ، وفي قسم العلاج الطبيعي بجامعة المنستير التونسية .

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني السابق للفريق الأول تم اختياره في فترة قصيرة في منتصف الموسم الماضي ، وجاءت الإضافات الجديدة للجهاز الفني بناء على توصية المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم السيد “نيبوشا” .

103