إدارة القادسية تكرم رؤساء النادي السابقين

CI8yKIJUYAAI_yuكرمت إدارة نادي القادسية السعودي الرؤساء السابقين الذين مروا على مسيرة وتاريخ النادي بدعوة من الشرفي طامي بن سعد النصار، وسط حضور كبير وبتواجد للرؤساء السابقين واعضاء الشرف والأعضاء السابقين في ليلة عارمة بالفرح والسرور .

وتقدم الحضور الرؤساء السابقين وهم سيف الحسيني وعلي بادغيش الدكتور جاسم الياقوت ، كما شهد حضور عدداً كبير من الشخصيات المحبة للقادسية.

وألقى بداية الحفل رئيس النادي معدي الهاجري كلمة شكر فيها طامي النصار على الدعوة وعلى حرصه على إقامة هذه المناسبة ورحب بالضيوف الكرام وجميع الرؤساء السابقين واعضاء الشرف، وقال الهاجري: الإدارة وجهت الدعوة لجميع الرؤساء السابقين دون استثناء ونشكر جميع من حضر وشرفنا في هذه الليلة المباركة ، ومن غاب نلتمس له العذر ونقدر له ظروفه ونسأل الله ان يديم المحبة بين كافة ابناء الكيان القدساوي .

تلاها كلمة للشيخ طامي بن سعد النصار شكر فيها مجلس الإدارة القدساوي الحالي على مايقدمونه من عمل وعلى حرصهم على تكريم الرؤساء السابقين وعدم نسيانهم ، وحث النصار على انشاء مجلس شرفي في الوقت العاجل ، وذلك لأجل دعم خزينة النادي في مشواره الحالي والذي سيواجه فيه مراحل صعبة تتطلب وقفة الجميع.

ثم تم تكريم الرؤساء السابقين ، حيث كان أولهم علي البلوشي تسلمه بالنيابه عنه الاستاذ حسين بن علي البلوشي، ثم سيف الحسيني ، ثم فهد جارالله الجويره تسلمها بالنيابة عنه مشاري بن فهد ، ثم عبدالعزيز الحوطي تسلمها بالنيابة عنه نجيب الملا ، ثم أحمد الزامل، بالنيابة عنه الدكتور عبداللطيف الصالح ، ثم فهد هزاع السبيعي تسلمها بالنيابة عنه عبدالله بادغيش ، ثم الرئيس الذهبي صاحب الإنجازات علي بادغيش ، ثم الدكتور جاسم الياقوت ، ثم عبدالله الهزاع تسلمها بالنيابة عنه عبدالله بادغيش ، ثم داوود القصيبي تسلمها بالنيابة عنه عادل الرميحي ، تلاها تكريم خاص لشركة الراشد على دعمها للنادي .

وفي ختام الحفل استعرضت الإدارة الحالية جميع الإنجازات التي تحققت في مسيرتها وقام أعضاء مجلس الإدارة بتكريم رئيس النادي الأستاذ معدي الهاجري تقديراً له على كل ما قدمه للكيان خلال الفترة السابقة.

وأعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان ليالي القادسية الرمضاني بشعار ” قادسية العطاء… في وطن الوحدة والإنتماء “، عن تقديم الهدايا والمفاجآت للجمهور الرياضي حيث سيتم السحب على عدد من الجوائز القيمة بالإضافة إلى مفاجآت أخرى تنتظر الحاضرين.

101