منتخب اليد للناشئين يواصل تدريباته اليومية – صور

منتخب اليد للناشئين ‫(1)‬يواصل المنتخب السعودي لكرة اليد لفئة التاشئين استعداداتهم للاستحقاقات القادمة, وذلك خلال المعسكر الداخلي الذي يقام بالمنطقة الشرقية منذ بداية شهر رمضان الحالي ويستمر الي ما قبل عيد الفطر المبارك, اذ سيشارك المنتخب في البطولة العربية القادمة المقرر إقامتها بالمملكة العربية السعودية وبالتحديد في مدينة جدة.
طاقم وطني يقود المنتخب:

واختارت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي للعبة طاقماً وطنياً لمنتخب الناشئين, اذ يشرف عليهم فنياً المدرب جعفر أبو الرحي, ويساعده ياسر علي العبيدي, ويدير الأمور ادارياً نايف جاسم.
نايف جاسم : نستعد للمشاركات القادمة

وتحدث اداري المنتخب الاستاذ نايف جاسم قائلاً: ” استعداد منتخب الناشئين الذي يقام في المنطقة الشرقية ونستعد من خلاله للمشاركات القادمة مقتصر على لاعبي أندية المنطقة فقط, وانشاء الله خلال التجمعات القادمة سوف يتم استدعاء باقي لاعبين المنتخب اللذين من خارج المنطقة الشرقية, حيث يسعى المدرب جعفر ابو الرحى وبمساعده ياسر علي على برنامج بالاختبارات الى اللاعبين البدنية والمهارية خلال فترة المعسكر ونستعد حالياً للبطولة العربية.
أبو الرحي : المعسكر مفتوح للجميع

وقال الوطني جعفر أبو الرحي مدرب منتخب الناشئين: “في البداية الشكر موصول الى الاتحاد السعودي لكرة اليد برئاسة تركي الخليوي لمنحه الثقة لي بتدريب منتخب الناشئين, واتمنى بأن أكون عند حسن الظن وبذل الجهد لخدمة الوطن”.
ثم تحدث أبو الرحي عن الوضع الحالي للمنتخب وقال: “المعسكر مفتوح ومقتصر على لاعبي المنطقة الشرقية فقط, وذلك مراعاة لظروف شهر رمضان المبارك للاعبين اللذين من خارج المنطقة الشرقية, وكذلك انضمام اثنين من لاعبين المنتخب للناشئين مع منتخب الشباب, وهذه اعطت بعض اللاعبين الفرصة للالتحاق بالمعسكر وسط حماس كبير ومعنويات عالية من جميع اعضاء الفريق من لاعبين واداريين ومدربين وعلاج طبيعي, اذ ساعدنا ذلك في البدء بالاختبارات البدنية, والمهارات الفردية لاعبين.
ياسر علي : الرئيس يتابع سير المعسكر

وأكد مساعد مدرب منتخب الناشئين الوطني ياسر علي على الحماس الكبير من اللاعبين خلال الانضباطية في التمارين, وقال: “هذا ما يعطي انطباع لاستعداد قوي للبطولات القادمة, ونتمنى مواصلة العمل باستمرارية واقامة المعسكرات الخارجية لتعود بفائدتها على المنتخب, والله يوفقنا لرفع راية الوطن عالياً بإذن الله, والشكر موصول لاتحاد اليد برئاسة الاستاذ تركي الخليوي الذي يتابع سير المعسكر من خلال المتابعة المستمرة لتطوير المنتخبات الوطنية بجميع فئاتها.
المنامين : حماس اللاعبين سيقودنا لحصد البطولات

وقال لاعب المنتخب هيثم المنامين: “نحن الأن في مرحلة اعداد والأوضاع ممتازة جداً, وان شاء الله مع قدوم وقت البطولات سنكون في احسن حالاتنا وعند اتم الاستعداد, وان شاء الله يستمر الوضع خلال التمارين مع حماس اخواني اللاعبين الذي سيقودنا الى حصد البطولات ورفع راية الوطن في المحافل القادمة.
العبيدي : نتمنى من الجميع الوقوف مع المنتخب

وتحدث اللاعب حسين العبيدي قائلاً: “بداية موفقة وخطوة ممتازة من الاتحاد السعودي بإقامة معسكر للفئات السنية في وقت مبكّر للاستعداد والتطوير من مستوى اللاعبين مع المدربين, ونتمنى استمرار الاهتمام بالفئات السنية لتحقيق الأفضل انشاء الله, ونطلب من الجميع الوقوف مع المنتخب في الفترات القادمة.
السالم : نحتاج مباريات لكسب الخبر

ورأى اللاعب جواد السالم بأن الاستعداد في وقت مبكر يعطي اللاعب جاهزية أكثر وتأقلم مع اللاعبين بشكل أفضل, وقال: “نسعى الى تقديم كل ما لدينا لخدمة الوطن من خلال المشاركات القادمة, حيث يبذل الجهاز الفني والاداري كل متطلبات المنتخب, مما يسهل الراحة الى اللاعبين في تقديم كل ما لديهم, ونتمنى استمرار مثل هذه المعسكرات, ولعب مباريات قوية لزيادة الانسجام والاحتكاك واكتساب مزيد من الخبرة.

منتخب اليد للناشئين ‫(728553574)‬ ‫‬ منتخب اليد للناشئين ‫(728553573)‬ ‫‬ منتخب اليد للناشئين ‫(1)‬ ‫‬

107