الشباب يسدد مديونياته و يختتم مركزه الصيفي

20أنهى نادي الشباب جميع مديونياته المالية المستحقة عليه، حيث قامت الإدارة بتسديد جميع الديون المتأخرة للاعبين لدى النادي،وبذلك يحق للنادي تسجيل لاعبيه خلال الفترة القادمة، كأول ناد سعودي يسدد التزاماته المالية المتأخرة ويحق له التسجيل.

من جهة اخرى اختتمت مساء اليوم بنادي الشباب فعاليات المركز الصيفي التاسع لذوي الاحتياجات الخاصة التي نظمته إدارة المسئولية الاجتماعية بالنادي للعام التاسع على التوالي برعاية بنك الرياض.وحظي حفل الختام بحضور رئيس النادي ( المكلف) الأستاذ عبد الله القريني، الأستاذ محمد الربيعة نائب الرئيس التفنيذي لقطاع التسويق ببنك الرياض، واللاعب أحمد عطيف،وعدد من أولياء أمور الطلاب المشاركين.
وافتتح الحفل بالنشيد الوطني، وأداء الطلاب عدد من الألعاب الترفيهية والتعليمية،والرياضية، كذلك قاموا بأداء عدد من الفقرات والقصائد، وفي ختام الحفل وزعت الشهادات والهدايا على الطلاب المشاركين الذين فاق عدد أكثر من 100 مشارك.
ويشار إلى فعاليات المركز استمرت لمدة شهر، وهدفت إلى إدخال الفرح والسرورعلى هذه الفئة وتدريبهم على عدد من المهارات الرياضية والحياتية. واستهدفت الفعاليات أصحاب الإعاقات ( توحد- داون- تخلف عقليإعاقات حركيّة – صُم – مكفوفين تعدد عوق). وضمت برنامج وفعاليات المركز لهذا العام :( كرة القدم- كرة السلة- السباحة- تنس الطاولة- الهوكي والفريرا- المرسم الفني- الألعاب الهوائية-الألعاب الإلكترونية – الألعاب والمسابقات الحركية- المشاهد المسرحية – دروس تعليمية في السلوكيات الشخصية)٠ويتم تفنيذ هذه الأنشطة تحت إشراف طاقم من المدريبين المتخصصين،كما قدم المركز للمشاركين وجبات وملابس رياضية مجانا، بالإضافة إلى العديد من الهدايا والجوائز.

التعليقات

4 تعليقات