الامير خالد بن عبدالله يتنازل عن لقب الرئيس الفخري في إجتماع اعضاء شرف الاهلي

خالد بن عبداللهعقد مساء اليوم بمقر قاعة الملكي في النادي الأهلي ملتقى أعضاء الشرف الثاني برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل رئيس هيئة أعضاء الشرف, وحضور رئيس مجلس إدارة النادي سمو الأمير فهد بن خالد, ورئيس فريق عمل الاستثمار والتسويق صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد, وعضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالله, وعضو شرف النادي الأمير عبد الإله بن فهد بن بندر، وعدد من أعضاء الشرف ورؤساء النادي السابقين وحضور إعلامي .
واستهل رئيس هيئة أعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل اللقاء بكلمة رحب فيها بالحضور من أعضاء شرف وإعلاميين, ووجه من خلالها شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز على دعمه ومجهوداته خلال السنوات الماضية بعد أن تلقى منه خطاب اعتذار سموه عن لقب “الرئيس الفخري” مع استمراره داعمًا للنادي, مؤكدًا أن النادي يسير بعمله ولن يتم الالتفات لمن يحاول التطاول المستمر على أعضاء الشرف ورموز النادي, بعدها ألقى أمين عام المجلس التنفيذي الأستاذ خالد أبو راشد خطاب اعتذار صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز, والذي جاء فيه:
يسعدني أن أقدم لكم الشكر والتقدير على مبادرتكم وهيئة أعضاء الشرف بمنحكم لي لقب الرئيس الفخري للنادي الأهلي حين تقدمت بالتنحي عن منصب رئيس هيئة أعضاء الشرف الموسم الماضي وتقبلي له بكل الاعتزاز على الرغم أنه ومنذ أن تشرفت بخدمة النادي الأهلي وعلى مر السنين مشجعًا ولاعبًا وإداريًا ورئيسًا لمجلس إدارته وعضو شرف ورئيسًا لهيئة أعضاء الشرف وما استطعت تقديمه لم يكن الهدف منه على الإطلاق البحث عن مناصب أو مسميات كان لابد منها بحكم اللوائح والأنظمة بقدر ماهو انتماء صادق لهذا الكيان .
ومن هذا المنطلق أقدم شكري لسموكم وللإخوة أعضاء الشرف على كريم تقديركم ومحبتكم وكافة المنتمين للنادي بجميع قطاعاته معتذرًا في ذات الوقت عن مواصلة الإستمرار في حمل هذا اللقب العزيز ( الرئيس الفخري للنادي الأهلي ) إيمانًا مني برغبتي في مواصلة الدعم للنادي بكل حب وتفانٍ دون حمل أية ألقاب شخصية ، متمنيًا لسموكم الكريم ولكافة المنتمين لنادينا كل التوفيق والنجاح .
تلى ذلك تكريم الأمير تركي محمد العبد الله لأعضاء النادي الداعمين والمنضمين الجدد والشركات الراعية بدروع النادي وهم:
الأمير عبدالإله بن فهد بن بندر, والأمير بدر بن عبدالله بن عبدالعزيز, وسعادة الأستاذ مساعد هليل الزويهري, وسعادة الأستاذ عبدالله محمد صبان, وسعادة الأستاذ سفيان عبداللطيف باناجة, وسعادة الأستاذ خالد معيش المطرفي .
كما تم تكريم الراعيين الرسميين للنادي وهما:
الخطوط الجوية القطرية, وشركة أسمى الأراضي .
وتقديرً لجهودها وعملها كرم الأمير تركي بن محمد العبدالله رئيس و أعضاء اللجنة التحضيرية لأعضاء الشرف وهم:
الأستاذ خالد أبو راشد رئيس اللجنة, والأستاذ فهد عيد, والأستاذ سفيان باناجة, والأستاذ عبدالإله مؤمنة, والأستاذ محمد المقداد سكرتير اللجنة .
وفي تعليق لرئيس مجلس إدارة النادي سمو الأمير فهد بن خالد بشأن خطاب اعتذار الأمير خالد بن عبدالله عن منصب “الرئيس الفخري” ذكر بأن الأمير خالد لم يعتذر سوى عن المنصب كاسم وهو باق مع النادي ولن نتركه أبدًا.
وفي إجابة سموه على أسئلة الإعلاميين حول العديد من الأمور التي تخص فريق كرة القدم الأول ، حيث أوضح سموه بأن اللاعبين الأجانب سيتواجدون مع الفريق خلال معسكره الخارجي الذي ينطلق في الثالث من شوال المقبل, مشددًا على أن التأخير في التعاقد يعود لرغبة الإدارة في البحث عن الجودة في اللاعب الأجنبي بحيث يكمل مدة تعاقده مع الفريق وعدم استبداله, موضحًا أن مايتم تداوله في مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص أسماء اللاعبين الأجانب 90% منه غير صحيح اطلاقًا.
وعن المفاوضات مع اللاعبين علي الزبيدي وحسن معاذ, أوضح الأمير فهد بأنه يعلم تمامًا بوجود مشكلة في الظهير الأيمن ونسعى لحلها, ومن الصعب التفكير في جلب علي الزبيدي في الفترة الحالية نظرًا لوجود انتخابات منتظرة في نادي الإتفاق, أما اللاعب حسن معاذ فقد تحدثت مع رئيس الشباب السابق الأمير خالد بن سعد في الفترة الشتوية وأبلغته برغبتنا في التعاقد مع حسن معاذ , وبعد استقالته تحدثت مع عضو شرف شبابي بارز وأبلغته برغبتنا في التعاقد مع حسن معاذ وكان الرد بأنهم لايفكرون في بيعه نهائيًا, مبيناً أن الإدارة تبحث عن لاعب في مركز الظهير الأيمن ونحن مهتمون بهذا الأمر، مشيدًا سموه في نهاية حديثه بروح لاعبي الفريق في الموسم المنصرم والذي لم يشاهدها طوال فترة رئاستة للنادي .
من جهته بيّن رئيس فريق عمل الاستثمار والتسويق الأمير فيصل بن خالد أن النادي الأهلي لديه عروض جديدة لرعاية الفريق الأول سنناقشها مع الخطوط القطرية حيث أنه يوجد اتفاق مع الشريك الراعي الخطوط القطرية على أن تكون الشركات المتقدمة عالمية عرض لوضعها على قميص الفريق سواء على الكتف أو الظهر, نظرًا لقيمتها السوقية, وأضاف:
سيكون للفريق الأول ثلاثة أطقم في الموسم المقبل, ونسعى لافتتاح عدة فروع لمتجر النادي في عدد من مدن المملكة خصوصًا وأن العائد المادي مجزي جدًا للنادي.
وقدم الأمير فيصل بن خالد شكره لعضو شرف النادي الأمير بدر بن عبدالله والأستاذ مساعد الزويهري والأستاذ عبدالله الصبان لدعمهم ووقفتهم مع النادي ولانستغني عن باقي أعضاء الشرف .
وختم الملتقى بالاتفاق على استمراره متى سنحت الظروف .

التعليقات

8 تعليقات
  1. ملكي اصلي
    1

    انه الملكي فقط
    ولايسمح بدخول اي شخص غير ملكي في اخبار كبير البلد
    اسماء اصحاب السمو اعلاه تهز بلد هز فمابالك بشوية خ د م
    ونطيحه ومترديه اكيد يجيهم جلطه وتجيهم ام الركب من هذي الاخبار

    Thumb up 11 Thumb down 8
    30 يونيو, 2015 الساعة : 1:58 ص
  2. هوم
    2

    بدايه الانسحاب بعد الاقتناع الكامل بان الاهلى مثل السياره المغرزه دفشه قدام و4للخلف
    ===35 ***5=175 دفشه منها 140 للخلف
    :-P :-P :-P :-P :-P

    Thumb up 1 Thumb down 2
    30 يونيو, 2015 الساعة : 3:06 ص
  3. ابو فيصل5
    3

    ازعجونا ملكي وملكي ومدري ايش !!
    والصحيح هو ط ح ل ب ي له 35 سنه ماأخذ الدوري
    معومه / الاتحاد كبير جده والنصر كبير الرياض وغير كذا مافيه ‘
    جده كذا اتي وبحر
    الرياض كذا نصر وفخر

    Thumb up 1 Thumb down 2
    30 يونيو, 2015 الساعة : 4:12 ص
  4. فيصل سالم
    4

    ملكي مغشوش
    انت خايف من الطقطقه على روسكم :wink:
    اجل تقول لي اسماء تهز البلد هز ، ايييييييه هين
    هالكلام في الوقت الحالي ممكن نقبله من النصراويين لأنه هذا الواقع
    اما انتم راحت عليكم ياصاحبي ،كان ممكن نعدي الكلام هذا قبل ( اقول ممكن ) بس الحين عيت تعدي
    والظاهر جماهير الآه لي نايمين في العسل ماتدرو ايش صار في الوسط الرياضي ، اصحى يابابا هياطكم هذا خلاص ما يؤكل عيش واظنكم جربتو هالموسم مو بعيد يعني هع 8)
    وافهموها الرجل سحب من رئاسة اعضاء الشرف ولا فهمتو والحين تنازل عن الرئيس الفخري
    وبرضه شكلكم مافهمتو .. خلاااااص يبي الفكه ، فهم الحقيقه متأخر انكم ماوراكم لا دوري ولا يحزنون وماعندكم الا الهياط :mrgreen:
    ضيعت عمرك ياخالد بن عبدالله مع شوية تنابل :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 2
    30 يونيو, 2015 الساعة : 4:14 ص
  5. منصور البلوي
    5

    معذور ياطويل العمر فريق حق هياط واكثر فريق يسرق القاب بس بدون بطولات خاصة الدوري
    والله قالها حمد المنتشري خافو الله في جماهيركم

    Thumb up 2 Thumb down 2
    30 يونيو, 2015 الساعة : 4:27 ص
  6. يارب عفوط
    6

    الله يطول في عمره دعم طوال سنوات على امل يجيبون الدوري على الاقل يتصدرون الدور الأول ولكن مافيه فايده وعلى قول المثل ياكد مالك خلف ليش يضيع فلوسه على ط ح ا ل ب
    ماينلام اذا تنازل عن اسم الرئيس الفخري فريق حده كاس ولي العهد ويخب عليه

    Thumb up 1 Thumb down 1
    30 يونيو, 2015 الساعة : 4:48 ص
  7. ابوساري الملكي الاهلاوي
    7

    كبير ياابوفيصل قال لا احتاج الالقاب ومتنازل عنها
    وانا عاشق للاهلي وراح ادعم الاهلي وادعم
    ولا احتاج الالقاب
    كبير ياابوفيصل دام عزك

    Thumb up 3 Thumb down 1
    30 يونيو, 2015 الساعة : 6:15 ص
  8. الملكي الأهلاوي
    8

    ابو فيصل معروف بعشقه القديم للملكي ومايتركه مهماً كانت الظروف 8)

    وهو تنازل عن لقب فقط :wink:

    ولن يتنازل عن دعهم للفريق :wink:

    Thumb up 4 Thumb down 1
    30 يونيو, 2015 الساعة : 7:00 ص
107