كحيلان : الخسارة أمام الهلال أفضل ذكرياتي مع النصر

53

كشف رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي عن موعد جاهزية الثنائي المصاب ابراهيم غالب و أحمد الفريدي في النصر ليقول كحيلان ” الفريدي وغالب في برنامج تأهيلي ومن المقرر نهاية هذا البرنامج في منتصف سبتمبر أو بداية شهر أكتوبر المقبل”.

 

ورد على أسئلة الجماهير في تطبيق النصر عن الموسم الماضي” لقد كان موسم صعب للغاية في ظل كثرة الاصابات التي عانى منها الفريق لكن الحمدلله نجحنا في تحقيق البطولة الأصعب و الأكثر أهمية “.

 

و تابع ” تحقيق البطولات دليل على الانسجام الكامل داخل النصر سواء اداريّا أو فنيّا وكذلك الوحدة بين اللاعبين و المدرب وكذلك دليل على ان رحيل المدرب الأسباني كانيدا كان في الوقت المناسب بسبب غياب الانسجام بينه وبين اللاعبين و الادارة والمدرب “.

 

و قارن بين نصر 2013 و نصر 2014 ” في 2013 كان هناك لزخم الاعلامي دور في دعم الفريق معنوياً وفي 2014 الفريق كان أفضل من الناحية الفنية “.

 

و عن أجمل ذكرياته مع النصر ” تحقيق البطولات وأولها كأس ولي العهد والدوري وكذلك نهائي كأس ولي العهد التي خسرناها امام الهلال والتي منحتنا دفاع كبير”.

 

و أكمل ” تجديد عقد محمد حسين ؟ هو لاعب مميز للغاية بالرغم من الانتقادات الكبيرة التي تعرض لها مع بداية الموسم لكونه كان يشارك مع منتخب البحرين وكان ذلك سبب هبوط مستواه “.

 

و أخيرّا قال لجماهير العالمي ” ألوم الجماهير بسبب عدم الحضور بقوة في الموسم الماضي و اتمنى منهم ان يكونوا يد واحدة في الموسم المقبل و ان شاء الله ننجح في اسعادهم “.

التعليقات

13 تعليق