هجر يضم نجم الجيل عبدالرحيم الدباس

IMG_9940بحضور رئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ سامي الملحم ورئيس مجلس إدارة نادي الجيل الاستاذ أحمد الغنيم وقعت إدارة نادي هجر عقداً احترافياً مع لاعب وسط نادي الجيل عبدالرحيم الدباس وذلك لمدة خمسة مواسم حتى عام ٢٠٢٠م .
ويعتبر “الدباس” البالغ من العمر اثنان وعشرين عاماً من اللاعبين الموهوبين الذين ثبتوا أقدامهم في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيل رغم صغر سنه وذلك نظراً لموهبته العالية حيث لعب للفريق الأول منذ عمر السابعة عشر ، كما سبق له الانضمام إلى صفوف المنتخب السعودي لدرجة الشباب ، ويمتاز اللاعب بالقدرة العالية على صناعة اللعب والقتالية على الكرة وقوة التسديد والمراوغة كما يلعب على الطرف وفي مركز صناعة اللعب والهجوم .
من جهته بارك رئيس مجلس إدارة نادي الجيل الاستاذ أحمد الغنيم انضمام للاعب عبدالرحيم الدباس انضمامه إلى صفوف نادي هجر مبيناً أنه من أفضل اللاعبين في تاريخ نادي الجيل على المستوى الفني والأخلاقي حيث أنه أحد النجوم الذين صنعوا الجيل في صعوده من الدرجة الثانية إلى الدرجة الأولى مبيناً أنه سيشكل إضافة فنية كبيرة لنادي هجر .
كما قدم “الغنيم” شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ سامي الملحم على تعاونه وتعامله الإحترافي سواء في هذه الصفقة أو الأمور الأخرى مشيراً إلى أن ذلك امتداداً للعلاقة التاريخية التي تربط نادي الجيل بنادي هجر منذ القدم .
وقدمت إدارة نادي هجر ممثلة في رئيس مجلس إدارة النادي الاستاذ سامي الملحم شكرها وتقديرها لرئيس مجلس إدارة نادي الجيل الاستاذ أحمد الغنيم وعضو مجلس الإدارة الاستاذ ماجد المبارك على تعاملهم الاحترافي وتسهيلهم انتقال اللاعب إلى صفوف هجر والذي يأتي امتداداً للتعاون التاريخي بين الناديين العريقين في كثير من الأصعدة .
من جهة أخرى أعرب اللاعب عبدالرحيم الدباس عن سعادته بإرتداء شعار نادي هجر متمنياً أن يشكل إضافة فنية للفريق الهجراوي وأن يساهم مع زملاءه اللاعبين في تحقيق آمال وطموحات محبي شيخ أندية الأحساء ، مقدماً شكره لإدارة نادي هجر على ثقتها به .

98