نجران يتعاقد مع الاردني بهاء عبدالرحمن و يحتج على هبوط الاولمبي

بهاء عبدالرحمنأنهت إدارة نادي نجران برئاسة الأستاذ هذيل آل شرمة التعاقد مع لاعب المنتخب الأردني الدولي بهاء عبدالرحمن (محور) لمدة عام واحد. و كشفت مصادر بأن قيمة الصفقة قد بلغت 180 الف دولار .

من ناحية اخرى دخل الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة أحمد عيد في مشكلة جديدة أمس، وبات يواجه أزمة حقيقية مع نادي نجران، على خلفية إقرار هبوط فريقه الأولمبي تحت 21 عاماً إلى دوري المناطق في الموسم المقبل، بعد احتلاله المركز الـ13 في بطولة دوري الأمير فيصل بن فهد تحت 21 عاماً للموسم الماضي برصيد 20 نقطة. وحسب مصادر خاصة، فإن إدارة نادي نجران رفضت القرار الصادر من مجلس إدارة الاتحاد، على اعتبار أن الفريق يملك لقاءين مؤجلين بسبب الظروف التي عاشتها المنطقة في وقت سابق، حيث ظهرت المطالبة بخوض اللقاءين أمام فريقي الأهلي والفيصلي خصوصاً وأن الفارق عن فريق العروبة صاحب المركز الـ12 ثلاث نقاط.
وتنص لوائح البطولة على هبـــوط الفريقين صاحبــي المركزيــن 13 و14 إلى دوري المناطق في الموسم الجديد، وهذا ما اعتمدته لجنة المسابقات بالاتحاد، حيث قضت بهبوط نجران صاحب المركز الـ13 وفريق الشعلة متذيل الترتيب. وينتظر أن يحسم اتحاد القدم الجدل بعد أيام قليلة، وقبل إعلان جدول البطولة للموسم المقبل.

التعليقات

1 تعليق
  1. عمووورري
    1

    سلامات يا اتحاد القدم….فريق ينقصه مبارتين من حقه يلعبها…قرار مايستاهل انه يصدر او حتى يراجع ..بدأت اتنازل شخصيا عن رأي في بقاء عيد رئيسا للاتحاد…او يبقى ويبعد المسؤلين عن اللجان لان احمد عيد لم يختار المعاونين بنفسه..ومن يعمل للمصداقية..ومن يعمل لميوله..وهؤلاء هم مخربين الرياضة…

    Thumb up 3 Thumb down 0
    26 يونيو, 2015 الساعة : 1:52 ص
102