إبراهيم هزازي: ” تستاهل يا صقر 9 “

80

أعرب قلب دفاع فريق كونكورديا كيياجنا الروماني إبراهيم هزازي عن سعادته الكبيرة برحيل شقيقه نايف هزازي الي صفوف نادي النصر قادمّا من الشباب .

و يرى ابراهيم هزازي أن شقيقه نايف يستحق قرار النصر برفع الحجب من الرقم 9 و الذي لم يرتديه أي لاعب منذ رحيل أسطورة النادي ماجد عبد الله.

وكتب إبراهيم هزازي على حسابه في التويتر ” الف مبروووك يا أخوي انتقالك لنادي النصر والله يوفقك ويحميك ويحفظك ، مبروووك لجمهور العالمي ” .

وتابع ” سلفي ماجدي عالمي نايفي 9 “.

و أكمل لاعب كونكورديا كيياجنا ” تستاهل يا صقر 9 الله يوفقك وتسعد جمهور العالمي والأمير فيصل بن تركي يستاهل كل خير ، والرقم 9 غالي على جمهور النصر وعلينا جميعاً وأنت قدها مبرووووك ثاني مرة بس على الرقم 9 ” .

و أصبح النصر يمتلك ثلاثي هجومي من طراز فريد في الموسم المقبل وذلك مع تعاقد النادي مع الاوروغوياني رورديغو مورا مهاجم ريفير بلات الأرجنتيني في الصيف الحالي و تواجد أفضل نجوم دوري جميل في الموسم الماضي محمد السهلاوي .

ويمتلك الثنائي نايف هزازي و محمد السهلاوي 35 هدفّا في دوري جميل الموسم الماضي حيث سجل السهلاوي 21 هدفّا بينما أحرز هزازي 14 هدفّا مع الشباب.

وسجل مورا 9 أهداف بالدوري الأرجنتيني، وسبعة أهداف في بطولات الأندية في أمريكا الجنوبية بجانب مساعدة الفريق على التأهل الي نصف نهائي كأس الليبرتادوريس هذا الموسم لمواجهة فريق جوراني الباراغوياني في 15 و 22 من يوليو المقبل حيث يحلم اللعب بالتتويج بلقب الليبرتادوريس قبل الانضمام الي النصر .

 

5555

التعليقات

9 تعليقات