الإعلامي فارس الروضان ضيفًا على الشباب في لقاء الخميس

IMG-20150625-WA0017يستضيف برنامج الشباب “لقاء الخميس” مساء اليوم الخميس الإعلامي و الشاعر فارس بن رزق الروضان مدير مكتب صحيفة الرياض بمنطقة الجوف ، والذي سوف يتطرق فيه الضيف إلى عدد من أهم المحطات التي مرّ و عدد من قصص النجاح التي عايشها خلال عمله بالإعلام و تأليفه عدد من المؤلفات الأدبية .

من جانبه فقد ذكر الأستاذ صلاح بن شندل العنزي رئيس لقاء الخميس بالجوف بأن اللقاء مع الروضان سوف يكون في ديوانية مشكال بعد صلاة التراويح ،و سوف يكون فيه اللقاء وديًا بعيدًا عن الطابع الرسمي . .
وقدم العنزي الدعوة للشباب بالحضور للقاء بديوانية “مشكال” ، حيث تنتظرهم عدد من الجوائز المميزة و القيمة مقدمة من مجموعة الحكير و أسواق العثيم بالإضافة إلى مجلس شباب الجوف .
يذكر بأن سجل الروضان يضم سيرة غنية و ثرية بعضويته في عدد من المؤسسات و الجمعيات داخل المملكة و خارجها و عدد من المؤلفات العلمية والفكرية بالإضافة إلى كتابته مقال أسبوعي في صحيفة الرياض .
الجدير بالذكر بأن “لقاء الخميس” يحظى بمتابعة و انتشار على مستوى كبير داخل المملكة وخارجها و وصوله لعدد من البلدان العالمية كالولايات المتحدة الأمريكية و بريطانيا و مملكة البحرين .

و يأتي ” لقاء الخميس” برعاية رسمية من الرئاسة العامة لرعاية الشباب ، ومجموعة الطيار للسفر والسياحة وشراكة رسمية مع مركز الملك سلمان للشباب .

111