تواصل فعاليات شركة بن دلامة الرمضانية بالدمام

image2تواصلت فعاليات بطولة شركة بن دلامة الرمضانية المقامة على ملعب فريق السوبر غرب مدينة الدمام للموسم العاشر على التوالي بلقائين جمع الاول فريقي الزعيم و تفاحتين تمكن الزعيم من الفوز بهدف يتم وفي اللقاء الثاني دك فريق المثالي شباك خصمه الوسام برباعية نظيفة ليتأهل الزعيم والمثالي الى دور الثمانية .
وتتواصل اليوم الثلاثاء لقاءات المجموعة الثانية من البطولة بمواجهتين الاولى تجمع غرناطة وفلاي اما في اللقاء الثاني فيلتقي الفريق المنظم السوبر بالمرشح الاول وحامل اللقب التعاون في لقاء الفائز منهما سيتأهل والخاسر سيغادر البطولة لكن التعادل يعني خروج السوبر .
من جانبة فقد اكد الشيخ صالح بن هادي ال حيدر ان دعمهم لمثل هذه الفعاليات والانشطة الرياضية والشبابية والاجتماعية تاتي من واجب اجتماعي بحت تجاه شرائح المجتمع بشكل عام والشباب بشكلا خاص مشددا على الدور البارز الذي تقوم به اللجنة المنظمة للبطولة من اجل اظهارها بالشكل اللائق والجميل .
واضاف ال حيدر : يجب ان تساهم وتشارك جميع الشركات ورجال الاعمال في مثل هذه الفعاليات والبطولات لما لها من فوائد عديدة على المجتمع خاصة في شهر الخير شهر رمضان المبارك هذا اذا ما اعتبرنا ان كرة القدم هي المتنفس الوحيد للشباب من اجل القضاء على وقت فراغهم بالنفع والفائدة .

111