مناقشة تقارير اللجان العاملة في دورة الألعاب الخليجية الثانية “الدمام2”

صور جماعية
ترأس مدير دورة الألعاب الخليجية الثانية “الدمام2” عادل البطي صباح امس اجتماعاً للجان العاملة في الدورة بحضور كافة الأعضاء بقاعة الإجتماعات بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.
واطلع مساعد مدير الدورة عبدالله المصيليخ الإجتماع على فحوى زيارته الأسبوع الماضي للمنطقة الشرقية وموافقة امانة المنطقة على تجهيز أي موقع لإقامة الفعاليات المصاحبة للدورة من إقامة فلكورات شعبية وآلية استقبال المنتخبات الخليجية فور وصولها للمطار، إضافة إلى زيارته للمنشآت الرياضية وماتضمنته من سلبيات وايجابيات وكذلك احتياجات هذه المنشآت.
ورفع رئيس لجنة تشغيل المنشآت والمواقع الرياضية فيصل العبدالهادي اقتراحاً لرئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة الأمير عبدالحكيم بن مساعد بحضور اجتماع رجال اعمال المنطقة الشرقية الذي سيقام في شهر شوال المقبل.
فيما طرح نائب رئيس لجنة تجهيز المنشآت المهندس سعود الفراج أخر المستجدات بشأن المنشات الرياضية التي ستقام عليها المنافسات مشيراً إلى ان العمل يجري على قدم وساق لإنهاء ملف صيانة هذه المنشآت.
وأشار رئيس اللجنة الطبية والمنشطات في الدورة الدكتور محمد القنباز إلى انه تم الإتفاق مع عدداً من المستشفيات لتوفير العلاج الطبي اللازم للمصابين في الدورة إضافة إلى ان الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات ستقوم بإرسال ممثلين لها للأشراف على عمل اللجنة.
فيما شدد ممثل اللجنة الأمنية بالدورة الرائد محمد بن حثلين على ضرورة تأمين غرفة خاصة للجنة بفندق المريديان وهو الفندق المخصص لسكن كبار الشخصيات.
وفي نهاية الإجتماع تم تكليف عبدالله المصيليخ وسعود الفراج بزيارة الإتحاد السعودي لإلعاب القوى وذلك لتحديد أماكن منافسات أم الألعاب خلال أيام الدورة.

101