سعادة في النصر بسبب ” مورا “

50

أعربت جماهير النصر عن خالص شكرها للأمير فيصل بن تركي رئيس النادي وباقي المسئولين داخل النادي بسبب حسم صفقة المهاجم الأوروغوياني المميز رودريجو مورا لمدة 3 مواسم مقبلة وذلك بعدما كان النادي قد فشل في التعاقد مع اللاعب في الصيف الماضي بسبب مطالب نادي ريفير بلات الأرجنتيني المالية.

وتوعد جماهير العالمي باقي الأندية بخط هجوم ناري في الموسم المقبل مع تواجد مورا القادم مقابل 3 ملايين دولار بجانب السهلاوي أمام الرائع البولندي أدريان ميرزفيسكي وذلك مع استمرار عدم معرفة مصير فابيان سواء بالبقاء أو بالرحيل و ضم لاعب أجنبي آخر.

و تشير الأرقام و الاحصائيات ان مورا اضافة كبيرة للهجوم لدى المدرب خورخي داسيلفا حيث يملك خبرة اللعب لأندية كبيرة مثل يونيفرسيداد تشيلي وبنفيكا البرتغالي، وأيضاً بينارول ديفينسور سبورتينغ وسيرو في الأوروغواي.

وسجل مورا 9 أهداف بالدوري الأرجنتيني، وسبعة أهداف في بطولات الأندية في أمريكا الجنوبية بجانب مساعدة الفريق على التأهل الي نصف نهائي كأس الليبرتادوريس هذا الموسم لمواجهة فريق جوراني الباراغوياني في 15 و 22 من يوليو المقبل حيث يحلم اللعب بالتتويج بلقب الليبرتادوريس قبل الانضمام الي النصر .

11