الهلال يبحث عن أجانب سوبر قبل مواجهة لخويا

450

بدأ نادي الهلال التحضير للموسم الجديد و للقاء لخويا القطري في ربع نهائي دوري الأبطال الآسيوي .

 

وطالب المدري اليوناني جورجيوس دونيس ادارة النادي بالاسراع في حسم التعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل لتعويض رحيل تياغو نيفيز و جورجيوس ساماراس عن صفوف الفريق في الصيف الحالي.

 

ولم يتوقف طلب دونيس عند النجوم الأجانب بل طالب كذلك بتدعيم صفوف الفريق من اللاعبين المحليين وقام بتحديد المراكز التي يحتاج الفريق الي تدعيمها مع دراسة الخيارات المناسبة .

 

و يعد الهدف الأكبر للهلال في الوقت الحالي هو المهاجم السنغالي الدولي موسى سو لاعب ليل الفرنسي السابق ونجم فناربخشة التركي الحالي .

 

ونال صاحب الـ28 عامّا اعجاب دونيس بسبب قدراته في تنوع المراكز حيث يمكنه اللعب كمهاجم صريح و مهاجم وهمي كما يجيد اللعب في مركز الجناح في الوسط الهجومي وهو ما سيوفر خيارات تكتيكية عديدة لنادي الهلال في الموسم المقبل خصيصا مع قدراته التهديفية الكبيرة حيث سجل 31 هدفا في 54 لقاء من قبل بالدوري الفرنسي .

 

وارتبط الهلال كذلك بضم لاعب منتخب الإكوادور صاحب 26 عاما فيليبي كاسيدو والذي لعب من قبل في الخليج الاماراتي لكن مصادر سبورت تؤكد ان اللاعب أقرب للرحيل الي الدوري القطري بالرغم من تقديم الهلال 4 ملايين يورو لضم اللاعب من فريق اسبانيول الاسباني .

11