دورة الدبل افتتحت بعرض الدورة بين الماضي والحاضر

يوسف الدبل يتوجبرعاية من الأمير تركي بن محمد بن فهد آل سعود ، ووسط حضور جماهيري كبير ، انطلقت في صالة نادي الاتفاق بالدمام فعاليات دورة الفقيد عبدالله الدبل الرمضانية التاسعة خلال الفترة من 2-15 رمضان 1436هـ ، حيث بدأت الفعاليات بالقرآن الكريم ومن ثم كلمة اللجنة المنظمة للدورة ألقاها رئيس اللجان العاملة أنور المقهوي أكد فيها أن الدورة والتي تستقطب الكثير من الجماهير للعام التاسع على التوالي ، تؤكد نجاحها على كل المستويات ، ثم قدم عرض ( الدورة بين الماضي والحاضر ) حاز على اعجاب الحضور.

مباريات اليوم الأول

ثم انطلقت بعدها مباريات البطولة بأولى اللقاءات بين فريقي حلويات سعد الدين ضد فريق الذوادي وانتهى اللقاء بفوز الذوادي 1/2 سجل للذوادي فيصل المري واحمد سهيل ، ولسعد الدين معن السلطان ، وفاز بلقب افضل لاعب احمد سهيل توجه بها المهندس يوسف الدبل.

وفي اللقاء الثاني تجاوز فلامنجو فريق صحاري نت 0/3 ، سجلها عبدالرحمن باخشوين ورامي الصفحي وجازع اليامي ، وحصد جائزة افضل لاعب رامي الصفحي توجه بها احمد باخشوين.

وفي اللقاء الثالث تجاوز فريق الزامل نظيره الراشد بنتيجة 0/1 سجله سامي الكسار ، وحصد لقب افضل لاعب محمد ادريس من الزامل توجه بها بدر العبدالكريم.

وفي اللقاء الاخير تمكن فريق المسحل من تجاوز SAC بنتيجة 0/2 سجلها سعود الخالدي ومجدل سليمان ، وحصد لقب افضل لاعب سعود الخالدي توجه بها خالد الدوسري.

الجوائز تنهال على الجماهير

بدأت اللجنة المنظمة للدورة في السحوبات اليومية للجمهور الحاضر للمباريات من خلال توزيع الأرقام الخاصة بهم ومن ثم السحب عليها ، عبر جوائز مميزة وثمينة كانت أولاها جهاز الميني آيباد وفاز به نواف المصلحي توجه بها الدكتور خالد الفداغ ، وفاز احمد سامي عبداللطيف بكوبون (مشتريات من محلات اكسترا) توجه بها ماجد الجميح ، كما فازعبدالله الاحمري (بكوبون مشتريات من محلات اوف سايد) توجه بها عارف الدبل ، فيما حصد جائزة (شاشة LED) خالد وليد باحسن توجه بها رئيس اللجان العاملة انور المقهوي.

مباريات اليوم

ستقام اليوم الأحد أربع مباريات على النحو التالي :

– مجموعة الزامل + SAC ( 10 مساء )

– الراشد + مؤسسة المسحل ( 10,40 مساء )

– سعد الدين + صحاري نت ( 10,20 مساء )

– الذوادي + فلامنجو ( 12 فجرا )
انطلاق برنامج افطار صائم

انطلق يوم الجمعة الماضي برنامج افطار صائم من خلال اللجنة الخاصة بالبرنامج برئاسة ناصر الدوسري ، حيث بدأت الفعاليات الخاصة بالبرنامج من خلال التواجد في اشارة مدرسة تعليم قيادة السيارات بالدمام ونوزيع أكثر من 320 وجبة ، فيما ستتواصل جهود التوزيع خلال الفترة القادمة في نقاط أخرى منها جسر الملك فهد وبعض الاشارات في الدمام ، ومن الجدير بالذكر انه تم تجهيز أكثر من 6000 آلاف وجبة سيتم توزيعها خلال الشهر الكريم ، اضافة الى توزيع كتيبات حصن المسلم باللغات العربية والانجليزية والأوردو والبنغالية والأندونيسية.

كوبونات للأسر المحتاجة

واصلت لجنة العلاقات العامة في الدورة برئاسة حسين الغامدي وعضوها بدر الذيبان توزيع الكوبونات على بعض الأسر المحتاجة في الدمام ، وذلك من خلال الجهود الخيرية والاجتماعية للدورة في مساعدة المحتاجين ، وهي أحد اهم أهداف الدورة والتي لاترتكز على الجانب الرياضي فقط بل الجانب الثقافي والاجتماعي في هذا الشهر الكريم.

111