برعاية "وقت اللياقة" وتنظمها "إخاء"

الرئيس العام لرعاية الشباب يرعى بطولة النخبة للأيتام

1 (3)يرعى الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود يوم السبت المقبل بطولة النخبة الرمضانية الخامسة التي تنظمها المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”، وذلك على ملعب جامعة اليمامة في الرياض، بحضور نخبة من الشخصيات الاجتماعية والرياضية والفنية.
وقدم المدير العام التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” الأستاذ فواز العنزي، شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد على رعايته الكريمة لفعاليات بطولة النخبة الرمضانية الخامسة خلال الفترة من 3 إلى 9 رمضان 1436هـ، مؤكداً دعم سموه الدائم لمثل هذه الأنشطة الرياضية الخيرية والتي تمنحها الأهمية البالغ وما لها من أثر إيجابي على أبناء “إخاء” الأيتام.
وأوضح العنزي إلى أن البطولة ستنطلق بمشاركة 9 وفود من كافة فروع “إخاء” في المملكة، وبمشاركة أكثر من 160 ابن، لافتاً إلى أن البطولة تشمل فعاليات مصاحبة تتمثل في مسابقتي القرآن الكريم والسنة النبوية، إضافة إلى الفعاليات المقامة على هامش البطولة وخلال مباريات الفرق المتنافسة.
وأشار المدير العام التنفيذي إلى أن افتتاح البطولة سيشهد حفلاً خطابياً يتناول كلمات اللجنة المنظمة والأبناء المشاركين ورعاة البطولة، فضلاً عن الأوبريت الذي سيقام في هذه المناسبة، إضافة إلى مراسم إجراء القرعة للفرق المشاركة في البطولة التي يحتضنها ملعب جامعة اليمامة بالرياض.
وأضاف أن «إخاء» ومنسوبيها حريصون على الخروج بمظهر يليق بالحدث المهم، وتحقيق الأهداف النبيلة والمرجوة من إقامة مثل هذه المناشط المهمة، مشيراً إلى أن البطولة ليست رياضية فقط، بل تتجاوز ذلك إلى تعزيز الوازع الديني والجانب الثقافي لدى الأبناء ليكونوا لَبنات صالحة في مجتمعهم، وملء فراغهم بما يعود عليهم بالفائدة والنفع.
وقدم الأستاذ فواز العنزي شكره للشركات الرعاية للبطولة، وفي مقدمتها الشريك الدائم شركة لجام للرياضة المالك والمشغل لأندية وقت اللياقة في المملكة، وبقية الشركات الرعاية، والتي كان لها الأثر الأكبر في إنجاح هذه الفعالية في النسخ السابقة.

103