الاتحاد الاردني يتعاقد مع المدرب البلجيكي بول بوت

من_@JordanFA_copyاعلن اتحاد الكرة الأردني اليوم الاثنين تعاقده رسميا مع البلجيكي بول بوت ليصبح مديرا فنيا لمنتخب الأردن اعتبارا من الاول من يوليو المقبل بعقد لعام واحد خلفا للمدرب الوطني احمد عبد القادر الذي ينتهي عقده نهاية الشهر الحالي.
وجاء الاعلان خلال الجلسة التي عقدتها الهيئة التنفيذية للاتحاد مساء اليوم برئاسة الامير علي بن الحسين الذي استمع مع الهيئة التنفيذية لعرض تفصيلي من المدرب بوت تضمن مسيرته كمدرب في العديد من المحطات التي عمل فيها في بلجيكا وافريقيا وما حققه مع الاندية والمنتخبات التي عمل فيها.
وعلمت “فرانس برس ” وفقا لمصادر موثوقة ان احمد عبد القادر مرشح للبقاء كمدرب عام للمنتخب بعدما قاده للفوز على طاجاكستان 3-1 في المباراة الافتتاحية للتصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كاس العالم في روسيا 2018 ونهائيات كاس اسيا في الامارات 2019. كما سيقود عبد القادر منتخب الاردن في المباراة الودية التي يخوضها غدا الثلاثاء امام ضيفه منتخب ترينيداد وتوباغو.
وفي حديثه للموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم عبر بوت (59 عاما) عن فخره واعتزازه لقيادة المنتخب الاردني الذي اعتبره كأحد افضل المنتخبات في قارة اسيا، مؤكدا بانه لمس حجم الاهتمام الكبير الذي تحظى به كرة القدم عامة والمنتخب الوطني على وجه الخصوص من الامير علي بن الحسين، وهذا ما سيضعه تحت مسؤولية كبيرة من اجل تحقيق طموحات اسرة الكرة الاردنية في المشوار الطويل بالتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كاس العالم ونهائيات كاس اسيا.

111