فريق نادي الصم بالجوف يحقق كأس دوري الأمير عبد الله بن مساعد لفرق الدرجة الثانية لكرة القدم

دتوّج الأستاذ سعيد بن محمد القحطاني رئيس الاتحاد السعودي لرياضة الصم ، و بحضور أمين عام الاتحاد الأستاذ عبد الله العيسى ؛ فريق نادي الصم بالجوف بكأس دوري صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد لفرق الدرجة الثانية لكرة القدم للصم وذلك بعد تغلبه بلقائه الذي جمعه بفريق الصم بصامطة .

واستطاع لاعبو الجوف من فرض سيطرتهم مبكرًا و الاستحواذ على منتصف الملعب و تنويع الألعاب و الطلعات الهجومية و تمكنوا من التغلب على منافسهم مستوًا و نتيجة .
و تمكن لاعبوه من تسجيل أربعة أهداف عن طريق اللاعبين؛ عبدالله الراشد “هدفان” و هدف لكل من سعد الشمري و محمد النومان .
كما حقق لاعب الفريق فواز العنزي كأس و جائزة هداف البطولة بينما حقق زميله بالفريق عبد العزيز العليان كأس و جائزة أفضل حارس بالبطولة .
من جانبه فقد هنأ رئيس مجلس إدارة نادي ذوي الاحتياجات الخاصة بالجوف الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح أهالي الجوف بمناسبة تحقيق فريق الصم البطولة ؛ مشيدا بالمستوى المميز والجهد الرائع و الذي قدمه لاعبو الفريق و طاقمه الإداري و الفني خلال مجريات البطولة و عزم اللاعبين منذ البداية على العودة بالكأس بعد أن تحق لهم التأهل سلفًا ، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح ومواصلة تحقيق مزيدًا من الإنجازات مستقبلاً .
كما عبر نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ فهيد بن عشوي الشمري عن سعادته بهذا المنجز و ذكر بأنه و بعد توفيق الله سبحانه و تعالى ، قد أتى الفوز ليبرهن حجم العمل الكبير و المميز و الذي تم خلال الفترة الماضية كما يثبت حرص اللاعبين و الجهازين الفني و الإداري على الظهور المميز و تقديم أفضل العروض الكروية .

109