لاعبو المنتخب يزورون المركز الصيفي

7بدعوة من نادي الشباب زار مساء اليوم لاعبو المنتخب الأول لكرة القدم المركز الصيفي التاسع لذوي الاحتياجات الخاصة بالنادي الذي تنظمه المسؤولية الاجتماعية بالنادي سنوياً، حيث التقى اللاعبون بالمشاركين في المركز والتقطوا معهم الصور التذكارية وشاركوهم الألعاب والمسابقات، مدخلين على نفوسهم الفرحة بهذه الزيارة التي احتفى بها المشاركون كثيراً.
من جهته قدم المشرف على إدارة المسؤولية الأستاذ عبد الله القريني شكره وتقديره لمدير المنتخب الأستاذ زكي الصالح الذي لبى دعوة زيارة لاعبو المنتخب المركز للمشاركة في رسم البسمة على وجوه هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع.
يشار إلى أن المركز الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة أطلق فعالياته مؤخراً بمشاركة أكثر من 100 طالب م،وبحضور أولياء أمورهم.
وسيتمر المركز لمدة ستة أسابيع برعاية بنك الرياض، ويهدف إلى إدخال الفرح والسرورعلى هذه الفئة وتدريبهم على عدد من المهارات الرياضية والحياتية، كما يستهدف الفئات التالية :أصحاب الإعاقات ( توحد- داون- تخلف عقليإعاقات حركيّة – صُم – مكفوفين تعدد عوق). وتتضم برنامج المركز لهذا العام :( كرة القدم- كرة السلة- السباحة- تنس الطاولة- الهوكي والفريرا- المرسم الفني- الألعاب الهوائية-الألعاب الإلكترونية – الألعاب والمسابقات الحركية- المشاهد المسرحية – دروس تعليمية في السلوكيات الشخصية)٠ويتم تفنيذ هذه الأنشطة تحت إشراف طاقم من المدريبين المتخصصين، كما يقدم المركز للمشاركين وجبات وملابس رياضية مجانا، بالإضافة إلى العديد من الهدايا والجوائز.

102