المنتخب السعودي مكتمل الصفوف يتجهز لفلسطين ونقل المواجهة للدمام

DSC_1912واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد تدريباته على ملعب الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز بنادي الشباب ضمن البرنامج الإعدادي للمنتخب الوطني استعداداً لمواجهة المنتخب الفلسطيني ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 م و كأس آسيا 2019 م . و بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء مع المعد البدني الكابتن عبداللطيف الحسيني ليشرع بعدها المدير الفني الكابتن فيصل البدين في تطبيق العديد من الجمل التكتيكية التي استهلها بتمرين التمرير و المساندة ليقسم بعدها اللاعبين إلى مجموعتين ليجري مناورة تكتيكية ركز على الضغط الجماعي ، بعدها أجرى تدريبات خاصة للاعبي فريقي النصر و الهلال المنظمين للمعسكر يوم أمس السبت لتمارين ترفيهية مع المعد البدني هدف من خلالها تخفيف الجهد البدني ، فيما واصل بقية اللاعبين التمارين التكتيكية التي ركزت على التمرير السريع و إنهاء الهجمة و اختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة . على صعيد متصل لم يشارك اللاعب سلمان الفرج في التدريبات الجماعية حيث خضع لراحة سلبية لشعوره بالألم في العضلة الخلفية لساقه الأيمن و أجريت له عصر اليوم أشعة الرنين في موضع إصابته و بانتظار نتيجة الفحوصات من أجل الوقوف على حالة اللاعب ، فيما اكتفى اللاعب عوض خميس بتمارين خاصة مع الجهاز الطبي للمنتخب لتخفيف الجهد البدني لتعرضه لإجهاد في عضلات الساق .

زيارة للاحتياجات الخاصة
زار لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عصر اليوم الأحد مقر المركز الصيفي للاحتياجات الخاصة الذي تنظمه إدارة نادي الشباب في الصالة الرياضية المغطاة بنادي الشباب و شارك لاعبي المنتخب في فعاليات المركز الصيفي و ساهمت مشاركتهم في رسم الابتسامة على هذه الفئة الغالية .

تدريبات الغد
يجري المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء غداً الاثنين عند الساعة السابعة مساءً حصته التدريبية على ملعب الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز بنادي الشباب .

 

من جهة أخرى ​تمت الموافقة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على إقامة لقاء المنتخب الفلسطيني بمستضيفه المنتخب السعودي ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 م و كأس آسيا 2019 ​م ​على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام يوم الخميس القادم 11 / 6 / 2015

101