المرشح السابق لرئاسة الوحدة عبدالله بن سعد يقترب من رئاسة التعاون .. وانسحاب ثلاثة مرشحين

أعلن المركز الإعلامي بنادي التعاون أن الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز قد أكد رسمياً ترشحه لرئاسة نادي التعاون خلفاً للمستقيل المهندس محمد السراح, ليتولى رئاسة النادي لأربع سنوات قادمة. وعلى ضوء هذا الترشح, فقد أعلن مرشحو الرئاسة التعاونية الثلاثة وهم الدكتور خريف الخريف والاستاذ عمر الربدي و الاستاذ عبدالله العريفي إنسحابهم من سباق الترشيح على كرسي الرئاسة التعاونية وفتح المجال للأمير عبدالله وذلك لما يحظى به من قبول شرفي وجماهيري كبير.

الجدير بالذكر أن الأمير عبدالله بن سعد سبق وأن تقدم لرئاسة نادي الوحدة قبل أكثر من عام, ولكنه خسر في سباق الانتخابات بعدما تم استبعاد العديد من الأصوات لمخالفتها الانظمة, ليفوز جمال تونسي برئاسة النادي.

إلى ذلك اعرب رئيس المجلس التنفيذي بنادي التعاون الشيخ سليمان بن ابراهيم العمري عن سعادته الكبيرة بانضمام الأمير عبدالله بن سعد للتعاون وتولية زمام الأمور.

وأكد العمري قائلا “ترأس الأمير عبدالله للتعاون مكتسب كبير لنادي التعاون ولرياضة منطقة القصيم و لرياضة الوطن بصفة عامة ومن الجميل أن نشاهد هذه القامة الرياضية الكبيرة تقود ناد جماهيري كبير كالتعاون”. وختتم العمري حديثه قائلا “أتمنى لسمو الأمير عبدالله بن سعد التوفيق في قيادة سكري القصيم في كافة الإستحقاقات القادمة”.

110