مدرب وطني يكشف عن نقاط قوة النصر والهلال

800

 

اهتم المدرب الوطني علي كميخ بالحديث عن أبرز أوراق كل من جورجيوس دونيس وخورخي داسيلفا في نهائي كأس الملك مساء اليوم الجمعة .

 

وقال كميخ ” هائي بطولة خادم الحرمين الشريفين بين النصر والهلال لا يقبل القسمة على اثنين لأنه سوف يشهد مباراة قوية بين بطل الدوري و بين فريق يتطور بشكل مستمر طوال الفترة الماضية “.

 

و تابع المدرب الوطني” النصر أمامه فرصة تاريخية ليؤكد قوته على حساب الهلال في أخر عامين بينما الهلال يريد رد الدين و العودة للواجهة من جديد”.

 

و قال عن نقاط القوة في النصر ” المدرب الأوروجوياني خورخي داسيلفا يلعب بطريقة ٤-٥-١ واحيانا ٤-٤-٢ و أبرز نقاط القوة عمر هوساوي حسين عبدالغني وعوض خميس وادريان وفابيان ومحمد السهلاوي كما ان النصر لديه ميزة قوية بسبب امتلاك دكة بدلاء لا تقل عن التشكيلة الأساسية “.

 

و الي الهلال ” الحارس خالد شراحيلي, والبرازيليين ديقاو ونيفيز والكابتن سعود كريري ونواف العابد هما نقاط قوة المدرب اليوناني الذي يمتلك مجموعة هجومية قوية بوجود تياقو نيفيز, سلمان الفرج, نواف العابد, وناصر الشمراني بجانب ظهيري الجنب الذي يقدموا اضافة هجومية كبيرة بشكل مستمر للهلال”.

 

وعن دكة بدلاء الهلال” دونيس يمتلك دكة بدلاء قوية للغاية ولديه الكثير من الحلول بالرغم من غياب سالم الدوسري أحد أبرز لاعبي الهلال كما ان النصر يفتقد الي خالد الغامدي”.

التعليقات

1 تعليق
  1. هوم
    1

    هذا سطر لاعيبه الفريقين
    طيب وين ميزات القوه و الضعف :!: :!: :!:

    Thumb up 8 Thumb down 1
    5 يونيو, 2015 الساعة : 1:12 م
107