يوفانوفيتش: لاعبو النصر جاهزون للنهائي

1607362_full-lnd

أكد الصربي إيفان يوفانوفيتش المدير الفني للفريق الأول بنادي النصر الإماراتي أن “حافز التتويج بلقب كأس رئيس الإمارات يجعل اللاعبين ينسون الإرهاق، طمعا بتحقيق الختام الأفضل لهذا الموسم”.

وعبر المدرب عن سعادته بخوض فريقه المباراة النهائية لبطولة الكأس  الاربعاء، قائلا: “سعداء بخوض آخر مباراة بالموسم الرياضي بالإمارات، سنواجه فريقا ممتازا ولديه نوعية جيدة من اللاعبين ومدربا مميزا، وهو ما يجعلنا نتوقع خوض مباراة قوية ومثيرة، لكن من جانبنا سنحاول تقديم أفضل أداء لتحقيق الفوز والتتويج باللقب”.

وأوضح المدرب أن اللاعب فهد حديد سيغيب عن المباراة بسبب الإصابة، لكنه أكد ثقته بالمجموعة الحالية من اللاعبين لإيقاف طموح الأهلي. وقال: “الأهلي فريق قوي ومنظم وإذا أردنا تحقيق الفوز يجب أن نلعب بشكل جيد وممتاز على الصعيدين الدفاعي والهجومي”.

وفيما يتعلق بالفترة القصيرة التي تفصل الفريق للاستعداد لخوض المباراة، قال: “سماع كلمة خوض المباراة النهائية لكأس رئيس الدولة تكفي لتحفيز اللاعبين، وجعلهم يمتلكون الطاقة اللازمة لخوض اللقاء”. وأكد المدرب أن لقب كأس رئيس الدولة يعتبر الأهم بالنسبة له خلال مسيرته في حال تحقق، قائلا: “إنه يعني الكثير للجماهير لأنه يأتي بعد وقت طويل، حققت لقبين من قبل مع النصر، وفي كل مرة نحصل على لقب أهم، ونسير في خط تصاعدي”.

وأوضح المدرب أن المباراة تحتاج إلى تكاتف وتواصل بين اللاعبين والمدربين على أرض الملعب، لكن المدرب سيتحمل مسئولية النتيجة في النهاية، قائلا: “الأهلي يمتلك خبرة لعب المباريات النهائية، لكننا خضنا مباريات نهائية خلال العامين الماضيين أيضا، ربما تكون المرة الأولى التي نلعب فيها نهائي كأس رئيس الدولة، وبشكل عام مباريات الكأس تختلف كليا عن مباريات الدوري، ولا يمكن مقارنة مواجهتنا معهم بالدوري بالمباراة المقبلة”.

112