دونيس يخرج الزلزال من حساباته

9011

تفاجىء جمهور نادي الهلال بتواجد المهاجم ناصر الشمراني على دكة البدلاء أمام الاتحاد في كلاسيكو نصف نهائي كأس الملك مساء الأحد .

 

وشارك يوسف السالم بشكل أساسي في تشكيلة المدرب اليوناني جورجيوس دونيس وذلك عقب تألقه بشدة في مباراة بيروزي في الآسيوية .

 

و كان يوسف السالم قد سجل في الدقيقة 29 هدف الهلال الأول في ثلاثية بيروزي الأيراني في استاد الملك فهد الدولي في الرياض ليتأهل الزعيم الي دور الثمانية من الآسيوية .

 

وحقق يوسف السالم جائزة رجل المباراة أمام بيروزي وهو ما دفع دونيس لمكافآة اللاعب بالتواجد كأساسي في الكلاسيكو .

 

ووضع تألق يوسف السالم زميله ناصر الشمراني في موقف حرج حيث تواجد الزلزال على دكة البدلاء أمام العميد حتى الدقيقة 86 .

 

و قال الناقد الرياضي أحمد المصيبيح عن تواجد الشمراني في الدكة أمام الاتحاد ” يوسف السالم ليس ضالة الهلال و ليس افضل من ناصر الشمراني الذي يجب ان يراجع حساباته داخل الملعب و خارجه “.

 

وصرح الشمراني عن تواجده في دكة دونيس أمام الاتحاد ”  أنا لم أشارك لقرابة أسبوعين ويوسف السالم لعب أخر مباراة ولذلك بدأ المباراة اليوم وسوف نرى ما الذي سيحدث في النهاية “.

 

بينما قال يوسف السالم ” أنا وناصر كلنا مكملين بعض “.

 

التعليقات

9 تعليقات
  1. خارج السرب
    1

    لا تدسون السم في العسل..
    الزلزال يبقى زلزال
    وF16 يجيه وقته..
    جمهور الهلال واعي مو مثل غيرنا نطير بالعجة ونصدق اي خبر..

    Thumb up 18 Thumb down 24
    1 يونيو, 2015 الساعة : 12:46 م
  2. غلطته اسيا بقردي
    2

    المدرب معه حق

    خاف على لاعبين الاتحاد من البصاق وعمايله المشينه

    Thumb up 18 Thumb down 20
    1 يونيو, 2015 الساعة : 1:10 م
  3. ..حلم الهلال العالمية..
    3

    الباصق خرج من المعسكر ليلة المباراة غضبانا اسفا على عدم استلام حقوقة وعلى انتقالة لهم ..فكان عقابه الدكة..
    واخر مباراة له بقميص نويديه

    Thumb up 19 Thumb down 16
    1 يونيو, 2015 الساعة : 1:32 م
  4. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    4

    المدرب له وجهة نظر ونحترمها وراح يتواجد الزالزال في النهائي بإذن الله .

    Thumb up 15 Thumb down 13
    1 يونيو, 2015 الساعة : 2:32 م
  5. ابو سلطاااان
    5

    والله اندية الحواري ﻻتقبله
    ﻻنه بدون اخلاق كل اللي يجيده
    التفل يالله هيا تعال شوارعك
    تنتظرك قال زلزال والله من الهياط
    من زلزلكم السهلاوي ونكد نومكم
    سيمارس تخصصه فيكم
    اللهم وفق النصر

    Thumb up 6 Thumb down 11
    1 يونيو, 2015 الساعة : 3:20 م
  6. ساهي باغبر
    6

    هههههه يعنني اسطوره ياشيخ طير ماحد درى عنك

    ماصنع ساهي باغبر وهيا تعال غير اعلام بني زعقوووون

    مستحيله تشمون بطوله

    Thumb up 6 Thumb down 9
    1 يونيو, 2015 الساعة : 5:40 م
  7. عبدالله صيرم
    7

    انتبهو فيه من يسجل كل كلمه
    قال تعالى (وما يلفظ من قول

    Thumb up 8 Thumb down 0
    1 يونيو, 2015 الساعة : 7:20 م
  8. وين مايروح الاصفر انا وياه
    8

    الشمراني مطلب لنا في الديربي اكثر من الهلال
    الشمراني احد وجيه الخير علينا في النصر
    اتمنى استمرارة ومشاركته :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 2
    2 يونيو, 2015 الساعة : 1:15 ص
  9. ص ص ص
    9

    يقول المثل. لو فيه خير. ما رماه. الطير. البلطان. عزا الله انه ذكي. هذا زلزال. فنش. وخرابيط. وبصق وتعدي وهياط. حتى تصاريحه مثل وجهه. وقصة شعره. تكروني وجاه كم قرش. طغى.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 يونيو, 2015 الساعة : 12:02 م
105