الاحديون يحتفلون الاربعاء بإنجازات الموسم في مهرجان الوفاء

فيصل العلويصرّح عضو مجلس إدارة نادي أحد أبرز الداعمين في مسيرة النادي خلال هذا الموسم وما قبله رجل الأعمال الأستاذ/ فيصل بن رشيد بن زيد العلوي عن احتفال الوفاء الذي يقام مساء الأربعاء القادم على صالة النادي وسط جماهيره ومحبيه الذين كانت لهم بصمات واضحة من خلال الدعم والمؤازرة في جميع مباريات النادي على مستوى جميع الألعاب، والتي أثمرت عن نتائج متميزة ومستحقة بفضلٍ من الله أولاً ومن ثم فضل الدعم الكبير والتكاتف من جميع منسوبي النادي ومحبيه مما جعل المدرج الأحدي متميزاً بالنشيد الخالد (طلع البدر علينا) الذي يعد نشيداً رسمياً للنادي ينشد به بداية كل لقاء ، فالجمهور الأحدي علامة فارقة على مستوى المنافسات الرياضية متنافساً مع أندية الاتحاد والأهلي والنصر والهلال والوحدة بالحضور الجماهيري، وهذا حافز لجميع من ينتسب للنادي لعمل افضل للموسم الرياضي القادم، والدليل على ذلك إنجازات النادي خلال هذا الموسم وفق توجيهات ودعم صاحب السمو الملكي الأمير/ فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة رجل الرياضة والداعم الأول لشباب طيبة الطيبة.
وقدم العلوي شكره وتقديره إلى جماهير نادي أحد عموماً ورابطة النادي ومجلس الجمهور خصوصاً، وكذلك كان للعلاقات العامة والمركز الإعلامي وتقنية المعلومات برئاسة الأستاذ/ مرزوق الحربي والمهندس/ علي الصاعدي دورهم المتميّز في تغطية أحداث ونقل أخبار النادي مما جعل محب النادي والمتابع الرياضي في قلب الحدث فالشكر موصولٌ إليهم.
وفي الختام نتمنى من الجميع تلبية الدعوة والحضور والمشاركة في احتفال النادي مساء الأربعاء القادم.

التعليقات

3 تعليقات
  1. سلطان
    1

    وين يلعب احد ؟؟
    وماهو الانجاز اللي راح يحتفلون فيه ؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 2
    1 يونيو, 2015 الساعة : 1:13 م
  2. منصور
    2

    ماتعرف احد ؟ للاسف لاثقافه ولا المام بالتاريخ شوف لك مدرس خصوصي يعلمك وين احد وعلى فكره الرياضه ماهو بس كرة قدم ترى فيها مجالات كثيره سله وقدم وتنس ووو……. لازم تشوف مدرس ثاني يعلمك مجالات الرياضه والله يعينك

    Thumb up 1 Thumb down 0
    1 يونيو, 2015 الساعة : 5:36 م
  3. زايد الحربي
    3

    الإحتفال سيكون بتحقيق فريق السلة للدوري الممتاز وعودة فريق القدم للدرجة الأولى .

    Thumb up 1 Thumb down 0
    1 يونيو, 2015 الساعة : 6:16 م
106