بالفيديو : الهلال يلتهم الإتحاد بالأربعة ويؤكد ديربي الرياض في الجوهرة

الاتحاد و الهلالضرب الفريق الهلالي موعداً نارياً أمام غريمه النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد أن تجاوز الإتحاد في نصف النهائي بأربعة أهداف لهدف على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض .

و تقدم للهلال مدافعه البرازيلي ديغاو برأسية في الدقيقة 25 ، قبل أن يعادل فهد المولد للإتحاد من ضربة جزاء في الدقيقة 35 ، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لمثله .

و في الشوط الثاني تقدم البديل نيفيز للهلال من ضربة جزاء في الدقيقة 71 ، قبل أن يعزز ديغاو بهدف ثالث في الدقيقة 75 ، تلاه الكوري كواك بالهدف الرابع في الدقيقة 82 ، و في الوقت بدل الضائع طرد حكم اللقاء صالح الهذلول لاعب الاتحاد فهد المولد ، لينهي بعدها اللقاء بتفوق هلالي بأربعة أهداف لهدف و يطير لملاقاة النصر في نهائي المسابقة مساء الجمعة القادمة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الجوهرة المشعة ” .

التعليقات

77 تعليق
  1. خارج السرب
    1

    الملكي الهلال كبير الرياض مع الاتحادكبير جده وعميد الانديه…
    نفوز ونخسر عادي كبار..
    (الط ح ا ل ب و ا ل ف ق ر) يطلعون منها..

    #هلالي ملكي

    Thumb up 68 Thumb down 89
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:08 م
  2. ... حلم الهلال العالمية..
    2

    التقى النادي الوضيع مع العالمي في 15 هائي كان من نصيب فريق النصر ( 12 ) نهائي توج على أثرها بطلاً.
    وكان من نصيب فريق الوضيع( 3 ) نهائيات توج على أثرها بطلاً مزوراً.
    والكاس بيصف جنب خوية :wink:

    Thumb up 56 Thumb down 75
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:09 م
  3. حجر الزهراني
    3

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 39 Thumb down 69
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:09 م
  4. جبروت ملگ اَنه اَلهلاَل
    4

    مبروگ اَلفوز اَلمسـﮩـتحق مع اَلرﺄفه .. وننتظر اَللي في باَلي نعطيهم حجمهم اَلطبيعي خخخخخخخخ گم اَحب لقاَئهم

    Thumb up 51 Thumb down 42
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:10 م
  5. حكيم ياشييخ
    5

    ماقصر الاتحاد بس النتيجه محسومه من قبل المباراه بس محد كان متوقع النتيجه

    Thumb up 36 Thumb down 29
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:11 م
  6. نصراوي عنيزة
    6

    هاردلك يالعميد

    هيا تعال ياهلال

    Thumb up 37 Thumb down 43
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:13 م
  7. شبيه الفيل
    7

    يعني ايش لوجين هذلول :!: :?:

    يعني لاعب سابق في نادي ام هلال

    يعني ايش هندي الخضير المرشح للنهائي

    يعني لاعب كرة يد سابق في نادي ام هلال :arrow:

    يعني ايش القرداسي

    احقد واوطى واوسخ حكم كاره للنصر :arrow:

    حكم أجنبي = كاس نصراوي :arrow:

    حكم محلي = كايس مسروق :arrow:

    Thumb up 30 Thumb down 59
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:13 م
  8. الملكي الأهلاوي
    8

    هههههههههههههههه اخ يابطني :mrgreen: !!

    اجل اللاعبين وعدوك بالفوز على الهلال :mrgreen: !!

    قلتها قبل فترة وعود اللاعبين مثل وعدك بعقد الرعاية الي قلت فيه اسبوعين وجلست سنة وماشافو شيء :mrgreen:

    ممكن وعد اللاعبين يتحقق !! بس بعد 5 سنين :lol:

    Thumb up 53 Thumb down 26
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:13 م
  9. متعب العالمي
    9

    هل ابراهيم البلوي بعد خسارته من الهلال يقدر يقول فساد مافي اامل يخاف من امراء الهلال يشوتونه مثل اخوه قايل لكم مافيه امل الخوف مليح
    وحامد البلوي قدام الهلال مايقدر يطلع لسانه مانشوف لسانه الا قدام النصر
    مع تحيات صديق منصور البلوي محمد بن فيصل

    Thumb up 37 Thumb down 34
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:14 م
  10. ابوساري الملكي الاهلاوي
    10

    هههههههههههههههههه
    توقعتها خمسه بس قهر ماجاب الهلال الخماسيه
    السنويه في صغير جده
    والله عجبني مدرب الهلال
    جبروت تلعب بنفيز بداية الشوط الثاني والشمراني اخر الشوط الثاني لو لعبت فيهم بدري كان توقعتها بدل الخمسه عشره اهداف
    في قروب ملكي قلت خمسه اهداف
    جاب الهلال الاول قلت باقي اربعه لين وصلته اربعه اهداف قلت باقي الخامس ماجاء بس فوز تأديب لهم
    هههههه الجوهره مافيش
    اذا في رعايه لو اتوقع كذب ب 5 مليون وهذا حدكم وكثير عليك بعد هذه المباره يبطل نهائيا
    الاهلي طردهم للملحق
    والهلال طردهم للملحق
    ويمكن ومتوقع يلعب في كاس الاتحاد الاسيويه مع سيب العماني وغيرهم
    ومتوقع ولا يتأهل من المجموعات
    بررررررررررررره ياجيل ال ح فا ظ ا ت ههههههههههه

    Thumb up 40 Thumb down 27
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:15 م
  11. الملكي الأهلاوي
    11

    إدارة الاهلي جلبت للأهلي اضخم عقد رعاية وعقد طيران راعي برشلونة !

    ونافسوا على الدوري لأخر لحظة وسُلب منهم ، وحققوا كاس ولي العهد !

    وهذا لم يتعرضوا طوال الموسم الا خسارة وحيدة فقط ضد نفط ..

    وفوق هذا إعتذروا للجماهير ببيان رسمي :wink: ..

    اما هالنادي رصيف جـ ـدة ، لا دوري نافس عليه ، وكل اقصى طموحاته المركز الرابع وهزيمة الاهلي ، ولانافس على كأس ولي العهد ، ولا شارك في اسيا هذا الموسم ، ولانافس على كأس المك ، وحتى عقد الرعاية ماطالوهـ وكل شركة تنكر انها بترعى هالنادي

    واتحدى ان اعتذروا لجماهيرهم :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 41 Thumb down 29
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:15 م
  12. شبيه الفيل
    12

    مرعي العواجي شاد حيله بطاقات وحرم الغامدي من النهائي

    لوجين هذلول يطبطب على لاعبين ف ريقه ويوزع البطاقات للاعبي الاتحاد

    لا نريد ابو زندة اخر في النهائي

    حتى هدفهم الاول تسلل والثالث خطأ لمدافع الاتحاد

    وتجاهل طرد مدافعهم للتمثيل 8)

    Thumb up 25 Thumb down 44
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:16 م
  13. الملكي الأهلاوي
    13

    ويالهلالية اذا تبون تفوزون على النصر البسوا شعار الاهلي :wink:

    لان هاللون ارعب النصر وخذاهم 3 مرات هالموسم مرتين في الجوهرة ومرة في استاد الملك فهد :mrgreen:

    ودايم الاصفرين هم لعبة الاهلي :mrgreen:

    Thumb up 39 Thumb down 35
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:16 م
  14. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    14

    ألف مبرووووووك فوز الزعيم الملكي المرعب وهاردلك للعميد المونديالي وجيناك يا ترشيحي والكأس هلالي ملكي .

    Thumb up 35 Thumb down 36
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:17 م
  15. ملكي وراقي
    15

    متعودين المساكين مبروك الزعيم
    وتاكل غيرها يا اتي الغاني كل موضوع للملكي انت طالع اول الناس اربعة اربعة اوف اوف يالزعيم

    Thumb up 32 Thumb down 18
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:18 م
  16. الوحش
    16

    شكل الاتحادي يقول انهزمنا بس مو بخمسه ههههههههههههههههههههههه

    Thumb up 35 Thumb down 15
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:19 م
  17. Zoro
    17

    انشغل بنو ت ش ت ش بالأهلي وتركوا فريقهم المهلهل والمبهدل والملطشه خصوصا من فرق الرياض التي يصبح أمامها وكأنه فريق درجه رابعه .
    عموما هذا مستواكم الحقيقي وخلوكم على فيقو وأخوه ايتو خخخخخ.

    Thumb up 33 Thumb down 17
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:20 م
  18. الشقااااااوي
    18

    ياعيني على رجل الخط متحمس لحساب ركلة الجزاء للهلال.هذا هو الهلال من عرفناه مايمشي إلا بتحكيم ومبروووك مقدما الكأس .الهلال بدأ الدفع التحكيمي من الآن .انتم العبوا وقنعوا المشاهد وتركوا الباقي للحكم ورجل الخط شغل من تحت الطاولة. فريق ثلث بطولاته بدفع الحكام.

    Thumb up 19 Thumb down 40
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:20 م
  19. أهلاوي ملكي راقي
    19

    مبروك للهلال الفوز والسلام على خادم الحرمين الشريفين مع نادي خوله والفوز إن شاءالله لفريق خوله ليس كرهأ للهلال ولاحبأ في فريق خوله ولكن حتى يقابل الملكي في كأس السوبر والهزيمه الخامسه على لتوالي بإذن الله لفريق خوله الوضيع صاحب الدفع الرباعي .

    Thumb up 21 Thumb down 29
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:20 م
  20. الوحش
    20

    ثلاثه اهداف فى خمس دقائق انه اندومي فى دقيقتين هههههههههههههههه الله عليكم ي ال ت ش ت ش متعودين على هذي النتائج الكبيره ههههههههههههههه

    Thumb up 29 Thumb down 16
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:22 م
  21. برق عمران
    21

    مبروووكـ للملوك فوز ملك آسيا الهلال عقبال الفوز على النصر فريق الدفع الرباعي بالخمسة ان شاءالله هاردلك للاتحاد ماقصر, جمهور الاتي معوضين خير

    Thumb up 19 Thumb down 27
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:24 م
  22. هلالي ملكي
    22

    ليس بغريب فوز الهلال على الإتحاد
    فهو لايعتبر أمامنا إلا ممر هادئ نجتازه بكل سهولة
    والغريب الليله هو أن الهلال لم يحرز 5 أهداف ،
    المصخره وجدت وشاهدناها ولاكن كانت ستحلو ان وصل الهدف الخامس …

    ألف مبروك لكل الزعماء الملوك
    حظا أوفر لقرود جدة ….

    Thumb up 22 Thumb down 27
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:24 م
  23. زعيقي
    23

    تعليب ون ونتى على تبن احترم نفسك مو كفايه بطولات بلتحكيم وتتكلم تعرف سدني ونيشمورا شله نصابين احتيال ههههههههههههه ههههههههههه

    Thumb up 17 Thumb down 24
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:28 م
  24. عالمي مبتعد20 سنه!!
    24

    الزباله تعليق 2
    اي نهائيات تتكلم مع ناديك الوضيع المتواضع
    البر والشهداء وبابا تركي ههههههههه
    الله يخلي لك يور ماذر

    Thumb up 22 Thumb down 29
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:28 م
  25. بنت الوووطن
    25

    مباراة كان بطلها حكام المباراة للأسف حكامنا
    حسب المزاج ضربة جزاء الثانية للهلال غير صحيحة
    ويستمر اخطاء الحكام الفاضحة بدون حسيب ولارقيب لأندية تدفع الكثير
    وحكم لا يعرف ابجدية التحكم ينحر الفريق الثاني

    Thumb up 16 Thumb down 36
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:28 م
  26. فيصل سالم
    26

    سامجين الهلاليين في
    كاس ولي العهد3
    بطولة الدوري3
    كاس الملك 4
    ارحمونا سنوياً
    :oops: :oops: :oops: :oops: :oops:
    :oops: :oops: :oops: :oops: :oops:

    Thumb up 20 Thumb down 17
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:30 م
  27. ابو راشد
    27

    بيتوركا اضاع هوية العميد وعفسه فوق تحت
    وارهق اللاعبين بتمارين قاسية ﻻ علاقة لها بكرة القدم .

    Thumb up 25 Thumb down 10
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:31 م
  28. نصراوي عالمي
    28

    بعد مهزلة اليوم أتضح أن النصر معه كل الحق في طلب حكام ” أجانب ” لمبارياته مع الهلال .. ضربة الجزاء التي غيرت مجرى المباراة لا يحتسبها أي حكم ” محايد ” لان اللاعب الهلالي قام بعكس الكرة بقدمه قبل حصول عملية الشد وبالتالي هذه ليست ضربة جزاء .. الهلال نادي ” التحكيم ” منذ 30 سنة .. باختصار ( فالج لا تعالج ) !!

    Thumb up 23 Thumb down 38
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:33 م
  29. شبيه الفيل
    29

    من يضحك اخيرا يضحك كثيرا

    التوقيع
    داسيلفا رايح جاي 8)

    داسيلفا هاتريك :arrow:

    Thumb up 20 Thumb down 30
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:34 م
  30. ابو راشد
    30

    ان قلتوا (هيا تعالوا) جيناكم وهزمناكم وبكيناكم .
    العالمي

    Thumb up 22 Thumb down 29
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:36 م
  31. متفائل بالهلال
    31

    اول شي السلام عليكم وثاني شي الف مبروووووووك فوز هلالي برباعية لهدف وننتظر موعد النهائي الجمعة القادم على ارضية استاد مدينة الملك عبدالله الرضية الدولي في جدة جوهرة المشعة كل التوفيق لصالح الهلال بالفوز ان شألله على ... وانشري ياسبورت صحيفة مميزة وصحيفة راااائعة وكل التوفيق للصحيفة سبورت وكل التوفيق لصالح الهلال

    Thumb up 16 Thumb down 10
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:40 م
  32. جلاد كديش الفقر جنط اسيا الجلمباوي
    32

    شوف تعليقات جمهور الجنط واضحك كوميديا وناسة
    جاكم اللي بيجلدكم وموعدنا الجمعة وباليت تتدربوا على الاخلاء السريع

    بنهزمكم انتم واتحاد عيد والربيش والقريني

    جلاد كديش زعيبل

    Thumb up 25 Thumb down 19
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:42 م
  33. ابو سلطاااان
    33

    حفروا ﻻنفسهم قادهم القدر لحتفهم
    يالله يالسهلاوي مارس تخصصك فيهم
    افرحوا ياحثالة القوم اسبوع ﻻنكم ستبكون عاما كاملا
    جده كدا كاس ونصر
    موعدكم الجوهرة ي....ه
    سيدعس العالمي على خشومكم
    ويذرف دموعكم ويضم الكاس للدوري
    اقترح على الهلاليين اﻻنسحااااااب
    احسن
    اللهم ياكريم وفق النصر واخذل الهلال
    الف مبروك للعالمي مقدما
    ودامت افراحك يانصر
    وزادة احزانك ياهلال

    Thumb up 17 Thumb down 23
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:45 م
  34. عيسى بن علي اﻷحسائي
    34

    الحقيقة اﻻتحاد هد كل شيء جميل قدمه في المباراة بآخر 25 دقيقة من المباراة .. واﻻتحاد في السنين اﻷخيرة يستسلم بآخر المباريات .. حظ أوفر للمنديالي ..
    الحقيقة الحكم ممتاز تعامل مع ظروف المباراة بكل أريحية .. وكانت قرارته سليمة .

    Thumb up 24 Thumb down 8
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:46 م
  35. سرى الليل
    35

    العام الماضي قلنا في الاتحاد مجموعة من الشباب الرائع ومدرب
    متميز مشكلة الاتحاد في رئيسه مسلوب الإراده وقد جعلت أهم أهدافها الإطاحة بالجار بأي شكل .
    سيبقى الكيان ويذهب الأشخاص وخاصة من يبحث عن مجد شخصي يدخل به الموسوعة .
    من دخل الموسوعة كشخص وليس ككيان .
    أخ يااتحاد لك الله .

    Thumb up 10 Thumb down 7
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:47 م
  36. جدّاوي اتيكيت
    36

    هدف تسلل وطرد لجحفلي بعد تمثيله يعني الهلال سيلعب ناقص وفاولات واضحه يطنشها الحكم !!
    دفع محلّي واضح من لجنة الهلالي المهنا
    على النصر ان يطالب بحكم اجنبي أو سيرى الدفع المحلي للفريق المحلي

    Thumb up 17 Thumb down 21
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:51 م
  37. أشرقت شمسك ينصر
    37

    تعليق 6
    اسلوبك يدل على المستنقع الذي ….
    وعلى قول المثل ( كل إناء بما فيه ينضح )

    على فكره الاهلاويين من يشجعون في النهائي

    إماما عاد تقولون النصر مامداكم تغيرون

    للاتحاديين لكم التحيه مباراه كبيره ولكن المباراة سلبت بفعل فاعل

    بالتوفيق للعالمي في النهائي

    Thumb up 14 Thumb down 16
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:51 م
  38. الاعلام الازرق ناقص عقل ودين
    38

    اللهم عز وطننا ولا تعز عليه .

    Thumb up 9 Thumb down 9
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:52 م
  39. أحب النصر K٤٤
    39

    لا يوجد في المباراة محايد فقط الا المعلق لأسباب انه مواطن من الإمارات ،،، اما المشجع المحلي الحكومي الحرامية سوى مخرج مصور حكام فهم ضد جميع الاندبه لهذا نحنو جماهير نطالب بحكام اجانب بلإضافة الى المخرج والمصور

    Thumb up 11 Thumb down 10
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:52 م
  40. Mohamed Bh
    40

    حاليا لا أحد يستطيع إيقاف الهلال ، فـ النصر فريق مرهق ومتعب وفاز بصعوبة على الباطن والتعاون بفارق هدف.
    مبروك للهلال مقدما اول بطولة كأس أبطال بمسماها الجديد :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 15 Thumb down 14
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:53 م
  41. عاشق تبوك
    41

    انا ودي اسال النصراوية ليه محتجين على الحكم حق مباراة الهلال والاتحاد له الدرجة مع انه ما ظلم ولا فريق
    بس شكل النصراويين خايفين من زعيم اسيا

    Thumb up 21 Thumb down 12
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:54 م
  42. زمن المونديالي
    42

    مهما كانت النتيجه ومهما قالوو عن الاتي يبقى عشق ماله نهايه الاتحاد عميد الانديه

    Thumb up 15 Thumb down 10
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:55 م
  43. زمن المونديالي
    43

    بيتوركا محمد قاسم الرهيب اووووت أتمنى لانشاهدهم الموسم المقبل

    Thumb up 14 Thumb down 4
    31 مايو, 2015 الساعة : 11:56 م
  44. ابوساري الملكي الاهلاوي
    44

    الف مبروك لجمهور الهلال الفوز
    معليش ياهلاليين
    صغير جدة يانفوز يانخرب
    ههههههه مافيش جوهره برررره
    ……
    لا عقد رعاية ولا بطولة هالموسم ولانتصار على فريق كبير وهروب لاعبين ماسوا شعورك ياصديقي الاتحادي
    ..........ههههههه
    …………..
    ياويلكم ابو نوران بيرجع !

    اخرتها هو اللي صنع هدف ديقاو”̯beer
    هههههههههههههههههههه
    …………….
    لعيبة الاتحاد لسا يختبرون ولا كبرو ؟..........هههههههههههههههههههههههه
    ………………….
    ايجابيات فوز اليوم :
    ١- كسر العقدة
    ٢- مصخرة لاعبي الاتحاد
    ٣- تسجيل اكبر عدد “كوبريات ” في مباراة واحدة
    ٤- الاتي وينوو كسرنا عينوو
    .....ه
    ………………..
    المطنوخو رجع
    الرعاية قربت بعد أسبوعين
    اكثر حضور جماهيري
    الاهلي ما أخذ الدوري
    ما اخذنا 5 من الهلال
    بصراحة موسم_نخنوخي_ناجح
    .....ههه
    ………………..
    الحين البلوي يطلع ويقول سنوقع مع اضخم عقد رعاية ، ويسحب عليهم .. “الخطة ب”
    ....................هههههههههههه.
    ……………………
    وطن وطن وطن نادي الوطن اتي

    كم وطن في الجمله ؟

    هههههههههههههه

    اجيك من نشيدك
    …………………..
    تصريح نيفيز بعد المباراة

    استمتع بالاتحاد اكثر من زوجتي

    بوووووووووووووووووم
    .....
    …………..

    لا بطوله ولا عقد رعاية وهروب الاجانب وما فاز ع اي فريق كبير يهووووو اش في …….
    ما اسوأ شعورك صديقي الاتحادي
    .....هه
    ……………..

    هياط هياط هياط و بعد المباراة “و الله عندنا ديون و ماركي هرب و أهم شيء الأهلي م أخذ الدوري
    عرفتوهم
    هههههههههههههع اكيد
    …………………….

    Thumb up 21 Thumb down 13
    1 يونيو, 2015 الساعة : 12:01 ص
  45. واقعنا الكروي
    45

    نادي التحكيم وزفوه للنهائي
    شفتووووه رجل الخط متحمس يحسب ركلة الجزاء للهلال

    Thumb up 9 Thumb down 20
    1 يونيو, 2015 الساعة : 12:03 ص
  46. بصلتي في جيبي ومحد همني
    46

    اهههههه ودي اعرف وش دخل جمهور صغير جدة
    الاتحاد اخرجه الهلال والثغر اخرجه القادسية
    الهلال يستاهل الفوز ….. نحن جمهور العميد ما نعرف نهايط الاتحاد مزال ينقصه الكثير حتى يرجع ينافس .. جمهور العميد ﻻ تهتمو بما يقوله جمهور صغير جدة فالاتحاد تاريخ كبير لا يمكن اختزاله في خروج من بطولة

    Thumb up 20 Thumb down 7
    1 يونيو, 2015 الساعة : 12:06 ص
  47. ابوساري الملكي الاهلاوي
    47

    يقولون فهد المولد بعد المباراة يلحق باص الهلال
    ويقول: تبارون بدون راسيات ..........هههه
    ………..
    سالوا دونيس :
    مباراة نصف نهائي وتحط ناصر وتياقو والشلهوب في الدكة ؟
    فاطفأ سجارته وهمس في اذن الصحفي وقال :
    تراه الاتحاد
    ..................................................هه wine
    يقولون فهد المولد بعد المباراة يلحق بااص الهلال يقول تباارون بدون ديااقوو ...............ههههه
    بس كافيه ههههههههه
    الاربع الكبار
    الشباب بطل كاس السوبر
    الاهلي بطل كاس ولي العهد
    النصر بطل الدوري
    الهلال ربما بطل كاس الملك
    او النصر كلهم كبار
    الاتحاد بطل بطل هههههههههه
    اي بطل
    يكفي جمهوره يتابع تتويج الابطال
    هههههههههههههههههههه
    و

    Thumb up 22 Thumb down 10
    1 يونيو, 2015 الساعة : 12:08 ص
  48. عبدالله الزهراني
    48

    مبروك فوز الزعيم ونهائي كبير بين العالمي والزعيم اتمناه عالمي إن شاء الله

    Thumb up 12 Thumb down 13
    1 يونيو, 2015 الساعة : 12:09 ص
  49. ملكي اصلي
    49

    على ال خ د م اليوم عمل تشتشه عشان القهر يخرج
    الهلال اليوم يطقطق على ال خ د م حتى الحارس الهلالي
    طقطق عليهم
    لكن للامانه ال خ د م ماقصروووو تشتشو من قلوبهم
    الا وش اخبار الت ش ت و ش الكبير البلوي
    هههههههههه
    اه يابطني
    المفروض النتيجه اليوم سته مع الرائفه

    Thumb up 14 Thumb down 14
    1 يونيو, 2015 الساعة : 12:23 ص
  50. الخطر معهم
    50

    تعليق 24 :
    الزبالة تفتحها تلقى فيها سنافر متغطين بطواقي يا واد استحي عيب الكلام دا

    Thumb up 13 Thumb down 18
    1 يونيو, 2015 الساعة : 12:27 ص
  51. عاشق الازرق.
    51

    ممببرووك للملوك ، وللحين م رجع الهلال توه باااقي ، وبالتووفيقق للهلال ب نهائي كاس سيدي خادم الحرمين الشريفين.

    Thumb up 11 Thumb down 6
    1 يونيو, 2015 الساعة : 12:35 ص
  52. اتحادي والراس عالي
    52

    الهلال يحرمنا من كاس الملك
    بس مو التعاون يزيدالصبر :wink:
    وافهم يافهيم

    Thumb up 9 Thumb down 10
    1 يونيو, 2015 الساعة : 12:47 ص
  53. العميد
    53

    يا لطيف ام ساري الملكي معد بقا بها عقل الله يشفيها ويخليها لعين ترجيها

    Thumb up 10 Thumb down 9
    1 يونيو, 2015 الساعة : 12:52 ص
  54. ملكي أزرق
    54

    طبيعي يفوز الهلال … اغلب التعليقات نصراويه .. ما ادري وش هالخوف اللي متمكن منهم اذا شافوا الهلال يفوز

    Thumb up 14 Thumb down 5
    1 يونيو, 2015 الساعة : 1:05 ص
  55. خالد
    55

    لمن يقول بلنتي غير مجرى المباراة
    هدف السهلاوي تسلل غير مجرى الدوري
    وبلنتي دلهوم امام العروبه العام الماضي
    وبلنتي ابوعمر امام الهلال هالسنه
    ماذا تسميها والحكم اجنبي
    العدل ان تقول الصدق لك او عليك

    Thumb up 17 Thumb down 6
    1 يونيو, 2015 الساعة : 1:08 ص
  56. #سلمان_الحزم
    56

    مبروك للزعيم لاعبين وجماهير وعشاق وادارة وعلى رائسهم وجة السعد الامير نواف وعقبال التتويج بكـاس ملك الزم سلمان الله يحفظة ,,,,

    وهاردلك للاتحاد وان شاء الله يعوضون الموسم القادم ,,,,

    Thumb up 5 Thumb down 2
    1 يونيو, 2015 الساعة : 1:34 ص
  57. هععععع
    57

    مجموع أهداف المباراة خمسة
    اش حكاية الاتحاد مع الهلال والرقم خمسة

    Thumb up 6 Thumb down 1
    1 يونيو, 2015 الساعة : 1:35 ص
  58. هلالي موسكو
    58

    تعليق 33
    حثالة القوم
    الله يسامحك
    ترا الموضوع تنافس رياضي ما توصل الأمور للألفاظ هذي

    – بالتوفيق للزعيم في النهائي وفي كل البطولات

    Thumb up 6 Thumb down 1
    1 يونيو, 2015 الساعة : 2:13 ص
  59. عالمي كحيلاني
    59

    اقل شيء الاتحاد هزم القادسية عارفين القادسية ياجمهور عبير كل واحد يدق الي قده يالله كلو ينام بدري لانه ماله في العير ولا النفير ولا نجيب القادسية تمردغكم :lol: :lol: :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 8
    1 يونيو, 2015 الساعة : 2:16 ص
  60. تعليق 7 ياجنط اسيا
    60

    لم ولا ولن وجميع أدوات النفي لا تبعد مقولة الدفع عن ناديك المزور

    ويقولون
    مايهذري المهذري

    ناديك اختلس وسلب 3 بطولات بعد 20 سنة بالدفع والرعاية واللجان

    يوم الجمعة تغد زين واشبع والنوم بدري صحي شف حسينوه الشري عمره 45 وشغال طول المباراة

    منتف شبيه الفيل

    Thumb up 7 Thumb down 2
    1 يونيو, 2015 الساعة : 2:25 ص
  61. اهلاوي ملكي
    61

    ..........ههههههههههههه
    ..........ههه
    بررررررررررررررررررررررررررررررررا ياصغير جده
    ..........هه
    ارررررررررررررررررررررررررررررررررررربعه اررررررررررررررررررررررررررربعه :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 6 Thumb down 1
    1 يونيو, 2015 الساعة : 2:29 ص
  62. جلاد كديش الفقر جنط اسيا الجلمباوي
    62

    لو يحكم المباراة الطخيم والمريسل والملحم ورابع عواجي
    الكأس للزعيم الملكي العالمي ياكديش

    شقردي ملكي عالمي

    Thumb up 6 Thumb down 8
    1 يونيو, 2015 الساعة : 2:36 ص
  63. اهلاوي جده
    63

    النصراويين يفكرون الدوري ما انتهى الى الان !!
    يتكلمون عن التحكيم ويعلكون ويتخيبلون والتحكيم والتحكيم !!
    ايه افهم المباراه الجايه نهائي كاس الملك ,
    اسلوب الدوري ماينفع في الكاس ,

    ومقدمآ اقول ن ي ف ي ا سيحقق الكاس
    على بنو ف ق ر ,

    الا الاتحاديين ماحققو بطوله العام هذا الا ان الاهلي ما حقق الدوري تعتبر بطولتهم !!

    Thumb up 4 Thumb down 6
    1 يونيو, 2015 الساعة : 3:07 ص
  64. محمد قاهر الطحالب
    64

    والله يال طح ا ل ب مو منكم من حرة ال 35 سنة قهر وغبن الاتي لو ينهزم عشرة راح يبقى كبير جده وكبير اسيا
    وانتو الله يزيدكم قهر وغبن يالطحطح ام ساري اشوف بعد مبارات التعاون انت وملكي صيني ماشفناكم عسى بس شالتكم الاسعاف بسرعه عقب الاغماء ههههههههيامسخرة العرب والله فشله ما اخسر ولامبارات ويطير الدوري غبن في غبن هههههه

    Thumb up 4 Thumb down 5
    1 يونيو, 2015 الساعة : 3:34 ص
  65. زعيم نصف الأرض
    65

    ه...اويه يقولون حكم الخط اهداهم بلنتي
    طيب ياجنوط 14 يعني خالد الشنيف وبدر الحقباني وهو منكم وفيكم كلهم قالو بلنتي واضح لكن الزعيييم حارقكم وماتبون تقابلونه بالنهائي جتكم ام الركب

    Thumb up 6 Thumb down 4
    1 يونيو, 2015 الساعة : 4:21 ص
  66. غلطته اسيا بقردي
    66

    ام ساري المالكي مبسوطه اليوم اكثر من جمهور الهلال

    ناقة السومه ويش صار عليها

    Thumb up 3 Thumb down 7
    1 يونيو, 2015 الساعة : 5:19 ص
  67. العتيبي الملكي الاهلاوي
    67

    مسكين ... حاله يصعب على الكافر
    من يوم شفت ابو ك ر ش مجتمع مع الفريق وانا غاسل ايدي
    بس حلال فيهم

    Thumb up 5 Thumb down 1
    1 يونيو, 2015 الساعة : 5:27 ص
  68. اتي وسطل وفيري ومنشفه
    68

    إلى جما هير الهلال لا تخربون صحبتكم مع الملكي إلاهلاوي ألا صلي اشوفكم اكثرتم من كلمة االملكي إلى هنا أوقفوا هذه الجملة تماماً فا نها لا تليق إلا على صاحبها ألا صلي اللي هو الملكي الا هلي لوسمحتم أيها الإخوة الهلال لين ولكم مني جزيل الشكر

    Thumb up 5 Thumb down 4
    1 يونيو, 2015 الساعة : 6:16 ص
  69. محايد نصراوي
    69

    ياحبكم للمهايط.. أمس فاز الهلال على فريق من دوري ركا…. الحقيقه لا قابلتووووو..نصر فوبيا … أنتم والإعلام والجمهور والحكم والمهنا ما راح تطلعون غير بإستقالات بالجمله… فااركدوووو

    Thumb up 1 Thumb down 2
    1 يونيو, 2015 الساعة : 7:04 ص
  70. زعيم شقردي
    70

    الف مبروك فوز الزعيم وعقبال الكأس

    Thumb up 3 Thumb down 0
    1 يونيو, 2015 الساعة : 8:22 ص
  71. ابوساري الملكي الاهلاوي
    71

    تعليق64 هههههه ويش تاريخك فوق 70 سنه بدون دوري
    وتري من تأسيس نادي كلها خمس سنوات فقط طلع فيها ناديكً الخددددم
    الله يخلي فيصل عبدالهادي زي الوضع لخددددم
    زي ... هذا السنه نفس الطريقه
    واما اسيويا وامام الكوري اللي انهزم بخمسه
    الفلوووووس لشركة تابعه الكوري
    تكفل فيها ال الشيخ وخالد بن محفوظ
    مقابل البطوله وتم
    وهذا الشئ صار وكلام صحيح
    المهم
    انا اقول لاتتعبوا نفسكم الاتحاد عشرون سنه ولن يحقق بطوله رجع لوضعه عام 1416 يصارع الهبوط
    وحتي الان يصارع الهبوط كل سنه ماعدا هذي السنه حقق مركز يحلم فيه سنوات الرابع
    بسبب 14 مباره من فوز وتعادل استفاد من التحكيم بشكل فاضح لايبعد عن النصر الذي استفاد كاثاني نادي

    Thumb up 3 Thumb down 0
    1 يونيو, 2015 الساعة : 9:20 ص
  72. راعي الحلال
    72

    الحين بح التندر على الملكي الاهلاوي ياقرود جدة
    اربعه بربربربربربربربربربربربراااااااااااااااااااااا

    Thumb up 3 Thumb down 1
    1 يونيو, 2015 الساعة : 9:50 ص
  73. الزعيم برشلونه العرب
    73

    الفريق الذي يعتمد على التحكيم هو النصر – ارجعوا لمباراة الهلال الاخيرة في الدوري مع النصر هدف تسلل واضح اعترف به النصراويين قبل الهلاللين ولمسة يد واضحه وضوح الشمس من حسين عبدالغني داخل الصندوق – جيبوا حكم اجنبي بس ما ترشوه ولا تغروه وشوفوا ايه

    Thumb up 5 Thumb down 2
    1 يونيو, 2015 الساعة : 9:55 ص
  74. فساااااااااااد محلي حالمي
    74

    خلهم يتمسحون في اللقب هذا حال المحروم فليس حرام التمسح دام مرخوصين
    بل الحرام سرقة حقوق الغير امكن التمسح باللقب يجيب لهم كأس الملك
    مبروك للزعيم ولا جديد على الجار الي همهم و بطولتهم اعاقة جارهم
    على الاقل جارهم بطل لبطولة لهذا الموسم اما هم صفر سراب بح مفيش :roll:
    نقول لهم زيدو الصبر زيدو للموسم القادم :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 1
    1 يونيو, 2015 الساعة : 11:35 ص
  75. abunofe
    75

    شبيه الفيل الواضح انك كنت ساكن جنب واحد هلالي طفولتك وشبابك كانت مضغوطه جدااااا ليش كذا انسى وتكلم عن الكوره فقط !!!!!

    Thumb up 3 Thumb down 0
    1 يونيو, 2015 الساعة : 12:43 م
  76. الصولجان
    76

    تعليق رقم 13 .....هههههههههههههه صدقت في ما قلت اذااااااااااا اراد الزعيم الهلالي الفوز بكاس الملك عليهم لبس شعار الاهلي الملكي لانه يمثل رعب لدي بني ف ق ر ايه تش تش دنتم انتهيتوووووو من يوم عيال البلوي استلمووووو ناديكم غلي الاقل جمجوم اللي طرتوووووه جاب لكم بطوله من لاشئ باعترافكم صدقوني بعبكم المزيف يضحك علي ذقونكم وانتم مدربين وراه يا خ د م افيقووووو من انصياعكم وراء كل متشدق كذااااااااااب مبروك للحليف الاستراتيجي الهلال الزعيم وهارد لكم يا خ د م

    Thumb up 2 Thumb down 2
    1 يونيو, 2015 الساعة : 1:43 م
  77. سامي و بس
    77

    آخر مباراة لنور قبل ينتقل من الاتحاد أكل 4 وأخر مباراة بشعار النصر أكل 4 من الهلال واليوم أكل 4 قبل اعتزاله !!

    Thumb up 2 Thumb down 1
    1 يونيو, 2015 الساعة : 7:12 م
109