سبورت تحصل على التفاصيل الكاملة لقضية السحر

حصلت سبورت السعودية على تفاصيل جديدة لقضية السحر التي تداولت  وسائل الاعلام وجودها في نادي النصر السعودي.

وكشفت التفاصيل حقائق مروعة مفادها أن الرقاة الذين تواجدوا في اروقة نادي النصر أكدوا بما لا يدع مجالاً للشك وجود أعمال سحرية داخل النادي.

وفي التفاصيل أن هذه الجهود تمت بعيداً عن الادارة ولم تكن بتوجيه منها حيث انه قبيل مغادرة الفريق النصراوي لمعسكر الدوحة بادر احد النصراويين الى استدعاء شيوخ ورقاة وجلبهم للنادي حيث قام ( ر. م. ج) بالتواصل مع الرقاة والذين بدأو القراءة في النادي العاصمي منذ أكثر من شهر لتبدأ تتكشف لهم حقائق الاعمال السحرية في النادي وقد شدد الرقاة وعددهم أكثر من 4 على قراءة الاذكار وتلاوة ايات من القرآن الكريم باستمرار في النادي وكشفوا بحسب مصادر وثيقه الصلة أن أحد الأعمال السحرية يزيد عمره عن 25 سنة كما تأكد أن عدد الاعمال السحرية أكثر مما يتداوله البعض

ونفت مصادر لسبورت بشدة صحة أي معلومات تتعلق بأشخاص سواء اداريين او اعضاء شرف او غيرهم وان كل الاسماء التي وردت في بعض المواقع لا اساس لها من الصحة كما ان قضية ( الكراتين) التي اشار لها الاعلامي احمد الفهيد غير صحيحة مطلقاً.

سبورت بدورها حاولت التواصل مع ( ر. م. ج) لطرح بعض الاسئلة لكنه امتنع نهائيا عن التعليق على هذه المعلومات.

وكان محرر سبورت الذي كلف بالبحث  عن كافة تفاصيل الحقيقة لنقدمها للقراء الكرام يعتقد ان الخبر مجرد اقاويل لا صحة لها  لكنه صدم بما وجد بحسب ما افادنا به واصفاً ما عرف عن هذا القضية بما يشيب له الجنين ، مؤكدا أن مصادره كشفت ظهور اشخاص غير معروفين فجأة في النادي اثناء وجود الرقاه !!

مواضيع ذات صلة:

قضية السحر في نادي النصر تعود إلى السطح مجددا – فيديو

110