المولد : غياب ماركينهو لن يؤثر علينا

فهد المولداكد فهد المولد لاعب نادي اتحاد جدة السعودي، ان غياب المحترف البرازيلي في صفوف فريقه ماركينيو عن الفريق لن يؤثر عليه في الكلاسيكو المرتقب امام الهلال ضمن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، من الدور النصف نهائي.

وصرح المولد قائلا: ” غياب ماركينيو لن يؤثر علينا في الكلاسيكو ضد الهلال فنحن نملك مقاعد بدلاء جاهزة لتعويض غيابه”.

وأشار: ” سنبذل كل ما في وسعنا من اجل الفوز على الهلال و الوصول للمباراة النهائية لكأس الملك”.

وكان ماركينيو قد غادر النادي مطالبا بمستحقاته المالية والراتب الشهري من اجل العودة من جديد للفريق في الفترة المتبقية من الموسم الحالي.

وشدد لاعب فريق اتحاد جدة محمد أبو سبعان على أنه بات جاهزاً للمشاركة مع فريقه في مباراة الكلاسيكو ضد الهلال في الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ، ولكن القرار سيكون بيد مدربه الروماني فيكتور بيتوركا.

وقال أبو سبعان في تصريحات تلفزيونية: ” الحمد لله ، تعافيت من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية، وتسببت في غيابي عن المشاركة مع فريق الاتحاد لأكثر من شهر”.

وأضاف: ” أصبحت في كامل جاهزيتي للمشاركة مع الفريق، وكنت مستعداً للعب في ديربي جدة أمام الأهلي بالجولة الأخيرة من الدوري ، ولكن المدرب بيتوركا أستبعدني بقرار فني، ولكني أتمنى المشاركة برفقة زملائي اللاعبين في موقعة الكلاسيكو ضد الهلال في نهاية شهر مايو/ايار الحالي”.

ووضع المدرب السعودي محمد الخراشي ” روشتة ” النجاح للروماني فيكتور بيتوركا مدرب نادي الاتحاد السعودي .

وقال الخراشي في تصريحات تلفزيونية : ” الاتحاد مع اللاعبين الشباب و الصاعدين يحتاج لفترة اعداد جيدة مع بداية الموسم “.

واضاف:” بيتوركا عليه ان يثبت تشكيلة للفريق مع تأمين وجود اللاعب البديل لهؤلاء الشباب لضمان استقرار الوضع في ظل كثرة الارتباطات و المنافسات”.

واستطرد: ” الاستقرار في بداية الموسم يؤتي ثماره في نهايته، و لدى اللاعبين الشباب فرصة في الاتحاد لا تتاح لهم داخل اندية القمة مثل الهلال”.

واكمل: ” المدربون في الاندية الكبرى يسعون لإستخدام اللاعب الجاهز بدون وجود نية للدفع باللاعب الشاب”.

التعليقات

6 تعليقات