لجنة المنشطات تزور مران نادي النصر

تدريبات النصر ‫(4)‬ ‫‬ضمن إطار الزيارات المجدولة لتمارين الأندية تواجد مساء اليوم في تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر فريق من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات حيث قاموا بأخذ عينات لستة من اللاعبين .
من ناحية أخرى أصدر الاتحاد الأسيوي لكرة القدم قراراً يقضي بإيقاف اللاعب المحترف بصفوف النصر فابيان لمدة ( ستة أشهر) وذلك استناداً للمادة رقم ( 57 ) على أن يرحل تنفيذ الإيقاف في مسابقة الأندية الأسيوية المستقبلية مع فرض غرامة مالية عليه مقدارها ( عشرة آلاف دولار ). هذا وقد تسلم النادي نسخة من القرار بخطاب ورد للنادي قبل قليل من الاتحاد السعودي لكرة القدم .

التعليقات

16 تعليق
  1. نصراويه متعصبه
    1

    لبى النصر ولبى حسين عبد الغني

    Thumb up 19 Thumb down 6
    20 مايو, 2015 الساعة : 10:14 م
  2. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    2

    نفس العام الماضي لا تظهر لجنة المنشطات إلا بعد أنتهاء الدوري وبعد تحقيقه صغير الرياض الإصيفر ولا هي في سبات عميق جداً .

    Thumb up 9 Thumb down 31
    20 مايو, 2015 الساعة : 10:24 م
  3. نصراوية
    3

    صغير الرياض يامحترم حقق الدوري لعامين متتاليين وكبيرك يتفرج ولك عين تسب بعد

    Thumb up 19 Thumb down 2
    20 مايو, 2015 الساعة : 11:33 م
  4. نصراويه متعصبه
    4

    نعليق 2 ليش اوقفو شراحيلي والله من الحبوب اللي يزرط فيها ههههههههههههههههه

    Thumb up 11 Thumb down 7
    20 مايو, 2015 الساعة : 11:49 م
  5. الملكي الأهلاوي
    5

    قبل مباراة الاهلي والتعاون حضروا مباراة الاهلي ، والان بعد مانتهى الدوري يحضرون للنصر :?: :?: :?:

    Thumb up 2 Thumb down 14
    21 مايو, 2015 الساعة : 12:01 ص
  6. الأسطورة = حسين عبد الغني
    6

    أتحداكم يا لجنة المنشطات تزورون النويدي الجار وتخضعون ياسر الشهراني لاعب فريق الدلال للتحليل .

    Thumb up 12 Thumb down 4
    21 مايو, 2015 الساعة : 12:01 ص
  7. Nasrawy
    7

    طالما ان بلدنا فيها مثل عيناتك يارقم ٢ صدقني ماراح نتطور بفكرنا، انت فكّر بتطوير ناديك أولاً وتطهير مخك ثانياً ولاتكون عدو النجاح، لكن انت مشكلتك نفسيه وباين انها بدت معك من البيت، الله يعين أهلك عليك وياصبر الأرض اللي فيها ناس مثلك بس يمشون عليها

    Thumb up 15 Thumb down 4
    21 مايو, 2015 الساعة : 12:28 ص
  8. Aks
    8

    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.

    Thumb up 9 Thumb down 1
    21 مايو, 2015 الساعة : 1:31 ص
  9. عبدالله محمد الشهري
    9

    صاحب التعليق رقم 2 يقول المثل لأجل عين يكرم هلام ياصاحي , صدقني ما خلا اللجنة تناور وتراوغ يمين ويسار إلا عشان ماتنحرج لما تزور الكحلي عشان ماتلقى مزيد من الحالات الملتهبة وعشان كذا راحت للكبير ليقينها وثقتها فيه وفيه لعيبته لأنها تداري على الصغير لايحصلون بلاوي متلتلة وما تقدر تعاقب

    Thumb up 10 Thumb down 2
    21 مايو, 2015 الساعة : 1:58 ص
  10. 009
    10

    التعليق 5

    فريقك طبق الفلاين انتظارا للعام 35 من المنافسة على الدوري

    العالمي لازال امامه تتويج اخر باذن الله .. تذكر القادسيه ههههههههههههههههههه اهاااا نفس البطولة كاس الملك

    Thumb up 11 Thumb down 2
    21 مايو, 2015 الساعة : 2:17 ص
  11. 009
    11

    التعليق 2

    عارف ليش اوقف خالد شراحيلي ؟ .....ههههههههههههههه

    Thumb up 10 Thumb down 2
    21 مايو, 2015 الساعة : 2:18 ص
  12. العالمي مهوس
    12

    ????? رقم 2
    الصغير يا بابا يكبر والكبير تصيبه الشيخوخه (الزهايمر)

    Thumb up 2 Thumb down 2
    21 مايو, 2015 الساعة : 7:50 ص
  13. سوما14152
    13

    اقدر اجزم ان النصر شبكة مافيا لبيع اطنان المنشطات والممول الكولومبي مدرب الحراس وأكبر بلد في العالم يروج مخدرات والريس جمع اموال طائلة من بيع الحبوب وعبدالغني اللي تقول عمره 20سنة وهو شايب كان مع لااهلي مايقدر يجري 20متر والسهلاوي كان اول ضعيف ومستواه سيء ولياقته صفر والحين يحنفر تقول بغل والريس نفسه مايمشي الا جيوبه مليانه وقال ايش قال لجنة منشطات !!!!!! لكن بنتخذ الدوري غصب وبجدارة

    Thumb up 3 Thumb down 4
    21 مايو, 2015 الساعة : 9:21 ص
  14. ابو راشد
    14

    اللجنه في النصر وبعض ﻻعبي الجار من الخوف شردوا يقولون عندهم ربو وكتمه !

    Thumb up 3 Thumb down 2
    21 مايو, 2015 الساعة : 9:33 ص
  15. نصراويه متعصبه
    15

    لكل دخل وعلق ياخي وش دخلك الخبر للنصر لا حول باقي هدف الصعباوي ماثر عليك خخخخخخخخخخخخخخ

    Thumb up 4 Thumb down 2
    21 مايو, 2015 الساعة : 11:59 ص
  16. عانس عبد
    16

    اكيد نعلق زي ما انتو تيجو عندنا احنا نجي والود ودنا مانجي يامتعصبه لاتنسي تشدي شعرك وتلطمي العام الجاي بعون الله ولا لقب وليييييي هههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 4
    21 مايو, 2015 الساعة : 3:59 م
101