لؤي السبيعي يتوقع هيمنة النصر على الكرة السعودية

action_ya_dawery425

أشاد اللاعب الدولي السابق والناقد الرياضي لؤي السبيعي بالثنائي النصر و الأهلي وذلك عقب ختام مشوارهم في دوري عبد اللطيف جميل في الموسم الحالي .

و قال لؤي السبيعي ”  الأهلي و النصر هما الفريقين الذي قدموا مستويات ثابتة في الدوري هذا الموسم “.

ويرى السبيعي ان النصر قادر على الهيمنة على الكرة السعودية في السنوات المقبلة بقوله في برنامج أكشن يا دوري ” النصر قادرعلى الأستمرار لسنوات طويلة كبطل بسبب قوة الفئات السنية التي يمتلكها “.

و أشاد الناقد الرياضي بقدرات هداف العالمي محمد السهلاوي بقوله ”  مهاجم النصر كان له دور كبير في تتويج الفريق بلقب الدوري في الموسم الحالي و في الموسم الماضي”.

و عن امكانية عودة الأهلي في الموسم المقبل” يجب أن يكون خسارة الاهلي للدوري حافز لتحقيقه الموسم القادم لأنه يمتلك جميع مقومات النجاح “.

التعليقات

20 تعليق
  1. هلالي ملكي
    1

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 6 Thumb down 36
    16 مايو, 2015 الساعة : 1:54 م
  2. ابوساري الملكي الاهلاوي
    2

    اي هيمنه الله يسلمك قصدك سطوه علي الاتحاد السعودي
    السنه القادمه يحلم الاهلي يدق خشومه الان يعزز فريقه بنجوم اكثر عشان ينهي البطولات قبل وقتها
    واما النصر الكل عارف فريق ضعيف
    تحكيم مجري مادروا عنهم الا بعد منتصف الدور الثاني استفاد منهم النصر مخطط معاهم وظلموا الاهلي قدام الهلال والاتحاد كانوا مخطط يحكموا للاهلي واكشوا الحكام المجريين بعد حفلة العروبه
    لاكن فريق النصر فشل مستوي لعب خارج الميدان ولا داخل الملعب فاز ببلنتيات واهداف تسلل وبلنتي خارج 18 ورغم ذلك دك الملكي خشومه
    بس الله ظهر الحق امس في مدرجات النصر
    مكتوب اللص بطل سبحان الله الحق حق

    Thumb up 9 Thumb down 35
    16 مايو, 2015 الساعة : 2:17 م
  3. نواف
    3

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 4 Thumb down 34
    16 مايو, 2015 الساعة : 2:19 م
  4. نوني
    4

    عالممي!!

    Thumb up 17 Thumb down 12
    16 مايو, 2015 الساعة : 2:31 م
  5. ابو القاسم
    5

    الف مبروووووك للنصر – عاد الفريق للبطولات بفضل الله ثم عودة كحيلان فيصل بن تركي وابعاد ابناء الملك سعود واحفادهم – استمرار كحيلان هو النصر البطل

    Thumb up 30 Thumb down 9
    16 مايو, 2015 الساعة : 2:36 م
  6. العالمي مسيطر على مسابقة الدوري بــ 16 لقبا
    6

    ما شفت الرئيس العام يا لؤي ؟؟؟؟
    من البارح يدورون عليه عشان الحفل :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    سلم لي على رياضة يقودها رئيس متعصب !!!!
    عيب عليك يا طاقية عيب !!!!
    سلمان الحزم ما راح يفوتها لك ….

    Thumb up 20 Thumb down 10
    16 مايو, 2015 الساعة : 2:39 م
  7. ابو سلطاااان
    7

    نعم النصر قادر على الهيمنة بمايمتلكه من مواهب
    وفكر اداري بقيادة كحيلان اللي كسب الخبره
    واصبح يجني ثمار البناء واﻻستفاده من من اﻻيجابيات
    ومعالجة السلبيات وتحويلها ﻻيجابيه
    خذها منى داسلفا لن يستمر وان حقق كاس الملك
    ﻻنه بصراحه ماقصر وﻻكن طموح النصر اكبر
    سيجلب كحيلان افضل المحترفين بجانب ادريان
    ﻻن تفكيره باسيا وكحيلان ﻻبغا شي جابه
    الله يوفقه لكل مايبعث الافراح بين جماهير الشمس

    Thumb up 26 Thumb down 7
    16 مايو, 2015 الساعة : 3:39 م
  8. محمد
    8

    ابشر دام احمد عيد رئيس الاتحاد

    سوف يهيمن على البطولات

    الكرسي ذهب

    Thumb up 3 Thumb down 7
    16 مايو, 2015 الساعة : 4:49 م
  9. ali
    9

    اول تعليقين 1&2 تذكرك بالمثل الي يقول:
    (التم التعوس2 على خايب الرجى1) :twisted: :twisted: :twisted:

    Thumb up 4 Thumb down 4
    16 مايو, 2015 الساعة : 5:25 م
  10. ابو علي
    10

    سمعني صياحا

    ما نكبكم الا الشمراني

    ثاني سنة يهايط ويئدبونه نجوم العالمي

    Thumb up 6 Thumb down 3
    16 مايو, 2015 الساعة : 5:34 م
  11. غلطته اسيا بقردي
    11

    صح لسانك يابن عمي

    Thumb up 3 Thumb down 4
    16 مايو, 2015 الساعة : 5:35 م
  12. ( الملكي الحققي هو الهلال )
    12

    سجل أبطال الدوري السعودي :

    1) الهلال 13 لقب ( 1977م ، 1979م ، 1985م ، 1986م ، 1988م ، 1990م ، 1996م ، 1998م ، 2002م ، 2005م ، 2008م ، 2010م ، 2011م ) .

    2) الاتحاد 8 ألقاب ( 1982م ، 1997م ، 1999م ، 2000م ، 2001م ، 2003م ، 2007م ، 2009م ) .

    3) النصر 8 ألقاب ( 1975م ، 1980م ، 1981م ، 1989م ، 1994م ، 1995م ، 2014م ، 2015م ) .

    4) الشباب 6 ألقاب ( 1991م ، 1992م ، 1993م ، 2004م ، 2006م ، 2012م ) .

    5) الأهلي 2 لقبين ( 1978م ، 1984م ) .

    6) الأتفاق 2 لقبين ( 1983م ، 1987م ) .

    7) الفتح 1 لقب وحيد ( 2013م ) .

    ملاحظات هامة :
    أ) الدوري السعودي (( بنظام التصنيفي )) أبتدأ عام 1975م لموسم واحد فقط وحققه النصر ضد الهلال بنتيجة ( 3 – 1 ) .

    ب) الدوري السعودي (( بنظام النقاط )) أبتدأ عام 1976م حتى عام 1990م أي لمدة 14 سنة والأندية التي حققت لقب الدوري في تلك الفترة هم كالأتي : ( أرجع للتواريخ تحقيق الألقاب أعلاه ) :

    1) الهلال 6 ألقاب .
    2) النصر 3 ألقاب .
    3) الاتحاد 1 لقب وحيد .
    4) الأتفاق 2 لقبين .
    5) الأهلي 2 لقبين .

    ج) الدوري السعودي (( بنظام المربع الذهبي )) أبتدأ عام 1991م وحتى عام 2007م أي لمدة 17 سنة والأندية التي حققت لقب الدوري في تلك الفترة هم كالأتي : ( أرجع للتواريخ تحقيق الألقاب أعلاه ) :

    1) الاتحاد 6 ألقاب .
    2) الشباب 5 ألقاب .
    3) الهلال 4 ألقاب .
    4) النصر 2 لقبين .

    د) الدوري السعودي (( بنظام النقاط )) أبتدأ عام 2008م وحتى الآن ( في عصر الأحتراف ) والأندية التي حققت لقب الدوري السعودي في تلك الفترة وحتى الآن هم كالأتي : ( أرجع للتواريخ تحقيق الألقاب أعلاه ) :

    1) الهلال 3 ألقاب .
    2) النصر 2 لقبين
    3) الأتحاد 1 لقب وحيد .
    4) الشباب 1 لقب وحيد .
    5) الفتح 1 لقب وحيد .

    هـ ) الدوري السعودي (( العام )) على كأس الملك أبتدأ عام 1957م وحتى 1974م أي لمدة 17 سنة والأندية التي حققت لقب الدوري في تلك الفترة هم كالأتي :
    1) الأهلي 6 ألقاب أعوام ( 1963م ، 1966م ، 1970م ، 1971م ، 1972م ، 1972م ) .
    2) الاتحاد 5 ألقاب أعوام ( 1959م ، 1960م ، 1961م ، 1964م ، 1968م ) .
    3) الهلال 2 لقبين أعوام ( 1962م ، 1965م ) .
    4) الوحدة 2 لقبين أعوام ( 1958م ، 1967م ) .
    5) النصر 1 لقب وحيد عام ( 1974م )
    6) الأتفاق 1 لقب وحيد عام ( 1969م ) .

    ملاحظة :
    أول بطولة رسمية بنظام الدوري أقيمت عام 1951م وحقق لقبها الاتحاد .

    الرمية الأخيرة :

    إذا حسبنا جميع ألقاب الدوري بجميع المسميات لكل نادي يصبح كالأتي :
    1 ) الهلال 15 لقب دوري .
    2 ) الاتحاد 14 لقب دوري .
    3 ) النصر 9 ألقاب دوري
    4 ) الأهلي 8 ألقاب دوري .
    5 ) الشباب 6 ألقاب دوري .
    6 ) الأتفاق 3 ألقاب دوري .
    7 ) الوحدة 2 لقبين دوري .
    8 ) الفتح 1 لقب دوري وحيد .

    ختاماً / تحياتي لجميع من يقول أن ناديه حقق الدوري 16 مرة :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    ختاماً / الهلال السعودي لا زال كعبه عالي على جميع الأندية السعودية وما زال متصدراً كأكثر نادي تحقيقاً للدوري السعودي ( متصدر تقدر تكلمني 15) :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 4 Thumb down 14
    16 مايو, 2015 الساعة : 5:39 م
  13. فيصل سالم
    13

    وجهة نظر واقعيه وهذا الواضح
    يكفي ان فريقه جايب الدوري للسنه الثانيه على التوالي والرئيس يوقع صفقات مع لاعبين محليين
    .. الناس كل ماجابت بطوله تحتفل وتكتفي بالموجود من اللاعبين الا فيصل بن تركي ، كل ماجاب بطوله يوقع مع لاعبين اكثر .

    Thumb up 7 Thumb down 3
    16 مايو, 2015 الساعة : 6:04 م
  14. فتى المدينة
    14

    بعض جماهير الهلال والأهلي يقولون أن النصر مسيطر على الاتحاد السعودي ؟!

    مع أن الرئيس العام هلالي ونائبه هلالي ورئيس اتحاد كرة القدم أهلاوي ونائبه هلالي

    ورئيس لجنة الاحتراف هلالي

    هذا غير المسؤولين والأعضاء بالاتحاد السعودي الأخرين المعروفين بميولهم الهلالية مثل حافظ المدلج والخميس وغيرهم
    ثم يأتي من يقول الاتحاد السعودي مسيطر عليه من النصر شوية عقل فقط لا غير بعيد عن الميول والتعضب

    Thumb up 12 Thumb down 4
    16 مايو, 2015 الساعة : 6:16 م
  15. دفع الله المشيبين
    15

    العالمية صعبة قوية
    .

    Thumb up 9 Thumb down 4
    16 مايو, 2015 الساعة : 7:48 م
  16. زيد الصبر زيد
    16

    ابو ساري تعرف تسري ياثغراوي
    ههههههههههههههههه
    ضحكتني ياطحلووووووب

    Thumb up 5 Thumb down 7
    16 مايو, 2015 الساعة : 9:34 م
  17. رد منطقي للعقلاء فقط
    17

    خافوا الله هدف تسلل العمى يشوفه اي جداره والهلال لعب ب 10 لاعبين معظم وقت المباراة ياجماعه في دفع خبيث مخطط له …. الى متى ونفضل مغفلين …. ليه مايشترون ذمة الحكم هدول يسونها ماهي بعيده عنهم … يوم جاء مسك اللحى بالاسيويه .. الخوياء جاء وصكه 3 اكثر من كذا العالميه تبغاء رجالها مالها الا هلالها واتحادتها …. ترشيح نو دفع رباعي بالاسيويه نو … بالمحليه يس

    Thumb up 4 Thumb down 7
    16 مايو, 2015 الساعة : 10:40 م
  18. جلمباوي حالمي
    18

    يا تعليق14 :roll:
    لايهم ميولهم نحن في زمن الكاش مني الكراسي دوارة وما تدوم
    وضعيف النفس يبي يأمن نفسه الميول ما بأكل عيش مثال
    لو فريقك انهزم تقدر تغيب عن عملك بيخصمون منك هنا
    انت ما تضحي بمصلحتك عشان ميولك بدون زعل كلنا اخويا :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 6
    16 مايو, 2015 الساعة : 11:12 م
  19. جلمباوي حالمي
    19

    تنهيق16
    اقول تعرف ناقة السومة مسح خشتك رايح جاي والثالثة تخبرها يا نفسيه
    ولا اذكرك يا حالمي :lol:

    Thumb up 2 Thumb down 10
    16 مايو, 2015 الساعة : 11:17 م
  20. عبداله محمد الشهري
    20

    صاحب التعليق رقم 1 واله كلامك صحيح في هذه بالذات والله العظيم أحلف لك على المصحف إن ماعنده ماعند جدتك اله يحفظها ولا يمكن يكون عنده ماعندها وهي مقارنة ظالمة جدا ولا أتفق مع هذه الجملة أبدا ويجب عدم إطلاقها لأنها مسيئة للرجل والمرأة , ثم ماهو المقصود حينما نقول فلان ماعنده ماعند جدتي فكروا وأخبروني بالنتيجة

    Thumb up 2 Thumb down 5
    17 مايو, 2015 الساعة : 3:16 ص
107