منتخب الجزائر الأغلى عربياً و السعودية خامساً

الجزائرأصدر موقع “ترانسفير ماركت” العالمي المختص في تحديد القيمة المالية للاعبين والأندية إحصائية عن قيمة المنتخبات وفق العقود التي يملكها لاعبوها.

وتصدر المنتخب الجزائري قائمة المنتخبات العربية حسب القيمة المالية الإجمالية للاعبين، حيث قدر الموقع مجموع أسعار لاعبيه في سوق الانتقالات بنحو 83 مليون جنيه استرليني، تلاه المنتخب المغربي بحوالي 67.3 مليون جنيه إسترليني، ثم المنتخب المصري في المرتبة الثالثة بـ36 مليون جنيه إسترليني، فتونس في المركز الرابع.

وجاء المنتخب السعودي في المرتبة الخامسة عربيا والأولى خليجيا بقيمة مالية تصل إلى 7.8 مليون جنيه استرليني، فيما حل المنتخب الإماراتي في المركز الـ 10 بقيمة مالية قدرت بحوالي 3.6 مليون جنيه استرليني.

التعليقات

1 تعليق
  1. احوازي
    1

    البون شاسع بعد السماء عن الارض لو قبل لاعبي الجزائر اللعب في الدوري السعودي لكانوا اغلى افريقيا ثم الدفع للاعب حتى ما يلعب بمنتخب السعودي 8 ملايين دولار وهو لا يساوي مليون ريال هي التي تجعل الدور السعودي غالي. وفاشل في نفس الوقت
    العالم يحترفون في المانيا وايطاليا ولعيبة السعودية ينتقلون من نادي الى اخر باسعار خيالية فقط بسبب التعصب وبعد كرة القدم عن كرة القدم والدخول في بيوت الامراء
    سلام عليكم

    Thumb up 7 Thumb down 2
    14 مايو, 2015 الساعة : 11:58 م
102